أخبار السعودية

حجز تذكرة تحدى كأس العالم ببجى موبايل pubg في واجهة الرياض بجوائر تصل إلى 300 ألف دولار

  • 1/2
  • 2/2

يترقب عشاق ببجي pubg موبايل إنطلاق بطولة كأس العالم للببجي pubg في موسم الرياض، حيث أعلن الحساب الرسمي التابع لموسم الرياض من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر على جميع عشاق الببجي الاستعداد وتجهيز الدروع.. حيث سوف يقام كأس العالم ببجي موبايل تشمل 32 فريق من حول العالم يتنافسون ويعيشون التحدي في بطولة كأس العالم لتحدي ببجي موبايل وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الممتعة والفريدة من نوعها.

ببجي موبايل pubg في موسم الرياض

سجل الان في بطولة كأس العالم ببجي موبايل pubg في موسم الرياض

سجل الان في بطولة كأس العالم ببجي موبايل pubg في موسم الرياض

كشف الحساب الرسمي التابع لموسم الرياض عبر موقع التواصل عن اقامة فعالية كبيرة ومنافسة مميزة لعشاق لعبة الببجي على مستوى الوطن العربي والعالم، حيث سوف تقام الفعالية في واجهة الرياض، بمشاركة أفضل اللاعبين في موسم الرياض، وقد كشفت الهيئة عن تقديم جوائر مالية تصل قيمتها إلى 300 ألف دولار أمريكي للمشاركين.

موسم الرياض

يستمر موسم الرياض بتقديم أفضل العروض المميزة والفريدة من نوعها، حيث تعمل الهيئة من خلال فعاليات موسم الرياض إلى تحسين جودة السياحة في السعودية والعمل على تقليل الاستهلاك للنفط المحلي، والعمل على تعديد مصادر الدخل للمملكة، وإضافة قطاع السياحة من اجل أن يكون مدخل إقتصادي يهدف إلى تحسين المستوى الاقتصادي في المملكة.

قديهمك

سجل الان في بطولة كأس العالم ببجي موبايل pubg في موسم الرياض
احجز تذكرة مسرحية لوكاندة في موسم الرياض بمشاركة مايا دياب وحسن الرداد

حجز تذكرة ببجي موبايل في موسم الرياض

كشف الحساب الرسمي التابع لموسم الرياض على أنه يمكن للعديد من الراغبين في التسجيل للمشاركة في تحدى للعبة ببجي موبايل pubg 2019 ، حيث أتاحت الهيئة العامة للترفيه لجميع المواطنين وعشاق وهواة لعبة الببجي المشاركة في اللعبة العالمية من خلال الرابط التاليببجي كأس العالم

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر ، وإيضاً كتابة المحتوي في المواقع الإلكترونية

المصدر
اليوم

قد تقرأ أيضا