الارشيف / أخبار السعودية

الربيعة يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020 م

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الربيعة يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020 م, اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 02:52 مساءً

الربيعة يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 2020 م

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 10 - 12 - 2019

2009290
رفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441 / 1442ه ( 2020م ).
وأكد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة أن هذه الميزانية تدلل على صلابة الاقتصاد الوطني و نجاح خطط الإصلاح التي وضعتها القيادة الرشيدة للنهوض بالوطن في مختلف المجالات وتحقيق تنمية مستدامة وسط تنويع مصادر الدخل ورفع كفاءة وفاعلية الإنفاق الحكومي وتمكين القطاع الخاص ودعم البرامج المجتمعية ووضع أسس النهضة وضمان تحقيق العيش الرغيد للمواطنين للانطلاق قدمًا نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
ونوّه بما حققته المملكة من نمو اقتصادي من خلال التوسع في عدد من البرامج، والمبادرات التنموية الجديدة والفعالة، مشيرًا معاليه إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين في تفعيل دور القطاع الخاص وأن يكون شريكًا أساسيًا في جهود التنمية الاقتصادية.
وأشاد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة بما يحظى به المركز من دعم متواصل مكنه من تنفيذ 1.092 مشروعًا متنوعًا شملت جميع القطاعات الإغاثية والإنسانية في 45 بلدا حول العالم.
واختتم الدكتور عبدالله الربيعة تصريحه بالدعاء بالتوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، وأن يحقق تطلعاتهما وتوجيهاتهما في هذه الموازنة المباركة، وأن يحفظ الله بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها وازدهارها.


المصدر
سعورس

قد تقرأ أيضا