أبها ينفرد بصدارة دوري «الأولى»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انفرد فريق أبها بصدارة ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، عندما حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق الوشم بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة العاشرة من هذا الدوري، ليستمر أبها في صدارة ترتيب الفرق برصيد 22 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الوشم عند النقطة الـ 14 في المركز التاسع.

وعلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تعادل فريق جدة مع ضيفه فريق الكوكب بهدف لمثله، وبهذه النتيجة رفع جدة رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، متقدما إلى المركز الثاني، ورفع الكوكب رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في المركز العشرين والأخير.

وفي المدينة المنورة، حقق الأنصار فوزا كبيرا على ضيفه فريق القيصومة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي الأنصار، ليرفع الأنصار رصيده من النقاط إلى 19 نقطة متقدما إلى المركز الثالث، بينما بقي القيصومة على رصيده السابق من النقاط بـ 8 نقاط في المركز التاسع عشر.

أما في الباحة فقد عاد فريق العين لتقديم مستوياته المميّزة في هذا الدوري عندما حقق فوزا سهلا على ضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ليتقدم العين إلى المركز السادس وفي رصيده 18 نقطة، بينما توقف رصيد الشعلة عند النقطة 11 متراجعا إلى المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب نادي الفتح بالأحساء، حقق فريق المجزل فوزا ثمينا على مستضيفه فريق الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تقدم المجزل إلى المركز العاشر وفي رصيده 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيل عند النقطة الـ 11 متراجعا إلى المركز الثامن عشر.

0 تعليق