رعى الحفل السنوي الثاني لجمعية «أعمال»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
رعى الحفل السنوي الثاني لجمعية «أعمال»

نشر بوساطة علي بلال في الجزيرة يوم 01 - 02 - 2019

1902013459
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض أن الإنسان في هذه البلاد هو محل اهتمام القيادة -حفظها الله- فاهتمامهم بالإنسان تنمية وتوجيهاً وتعليماً من أهم الأمور التي يقفون عليها. وقال سموه في تصريحه عقب رعايته مساء أمس الأول الحفل السنوي الثاني لجمعية أعمال للتنمية الأسرية الذي أقيم تحت عنوان #أعمال_منبر_الآمال، إن الجمعية تعمل الآن باحترافية ومصداقية وتقوم بهذه الأعمال عن جد واجتهاد واضح ما شاهدناه ورأيناه في الأفلام التي عرضت وكذلك في التقارير التي نطلع عليها يجعلنا نسجل الشكر والتقدير للإخوان جميعاً، مشيداً بالمستوى المتطور في العمل الاجتماعي في زمن قصير بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز الذي يبذل جهداً متناهياً في خدمتها وأعضاء مجلس الإدارة.
من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية في كلمته أن التنمية في بلادنا المباركة تخطو خطوات ثابتة بفضل الله، ثم بدعم ورعاية حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين -حفظهما الله-، انطلاقاً من تلك الرؤية الفريدة 2030 التي عززت دعم شباب هذا الوطن ومنحتهم الفرصة لتحقيق التنمية المستدامة. وأضاف سموه لقد استطاعت جمعية أعمال في فترة وجيزة أن تحقق عددًا من المنجزات على مستوى التدريب والتأهيل والتوظيف والشراكات، أبرزها توظيف 4518 شاباً وفتاة خلال العام الماضي بعد أن استهدفت توفير 10 آلاف وظيفة خلال 3 سنوات، وأقامت مئات الدورات التدريبية لتأهيل المستفيدين إلى سوق العمل، وعقدت 52 شراكة مع جهات التوظيف في مختلف القطاعات. وأعلن سموه عن تغيير مسمى الجمعية من جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة إلى جمعية أعمال للتنمية الأسرية، وذلك انطلاقا من رؤية الجمعية لتحقيق التنمية المستدامة، كما أعلن سموه عن تدشين عدد من المشاريع التي عملت عليها الجمعية خلال الفترة الماضية والتي تهدف إلى تعزيز مسار التنمية وتأهيل الكوادر وخلق المزيد من فرص العمل، وهي مشروع «الزي الموحد» ومشروع «سواعد الخير» ومشروع «مركز فن التجميل. بعد ذلك قدم عرض مرئي تحت عنوان «أعمال منبر الآمال»، تناول الإنجازات التي حققتها الجمعية على مستوى التدريب والتأهيل والتوظيف فضلاً عن الشراكات والاتفاقات.
بعدها بدأت تدشين المشاريع الثلاثة، وهي مشروع الزي الموحد، ومشروع مركز فن التجميل، ومشروع برنامج سواعد الخير. بعدها تشرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية بتقديم هدية الجمعية لسمو راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز تقديراً لجهوده الكريمة في دعم العمل الخيري والتنموي. ووصل إجمالي التبرعات التي منحها أصحاب السمو والمعالي والسعاة المشاركون في الحفل إلى الجمعية لدعم أنشطتها ومشاريعها وبرامجها التنموية قرابة 6 ملايين ريال. ثم كرم سموه شركاء جمعية أعمال الذين ساهموا في دعم أنشطة وبرامج الجمعية من مؤسسات وأفراد.




أخبار ذات صلة

0 تعليق