جامعة الأميرة نورة تفتح باب الابتعاث لـ«حملة البكالوريوس والماجستير»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ضمن برنامج خادم الحرمين للعام الجامعي 1440هـ..

أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر مقاعد ابتعاث لحمَلة البكالوريوس والماجستير لبرنامج خادم الحرمين الشريفين (مسار ابتعاث الجامعات الحكومية) للعام الجامعي 1440هـ، للعمل بالجامعة على رتبة أستاذ مساعد بعد الحصول على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها.

وأوضحت جامعة الأميرة نورة أن مقاعد الابتعاث في الكليات التالية: الطب البشري، طب الأسنان، التمريض، الصيدلة، الصحة وعلوم التأهيل، الهندسة، علوم الحاسب والمعلومات، الإدارة والأعمال، التصاميم والفنون، اللغات، الخدمة الاجتماعية، التربية، الآداب.

وأشارت جامعة الأميرة نورة إلى أن المستندات المطلوب إرفاقها تشمل صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة (بطاقة الأحوال المدنية)، وصورة من جواز السفر ساري المفعول، وصورة من جميع المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية (الحاصلات على الماجستير يجب إرفاق الوثيقة والسجل الأكاديمي للمرحلتين).

كما يشترط إرفاق صورة طبق الأصل للوثائق من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كان المؤهل من خارج المملكة. ويجب إرفاق ما يثبت الحصول على قبول الماجستير أو الدكتوراه والزمالة حسب ما ورد في جدول التخصصات (خاص بكلية طب الأسنان)، ونتيجة اختبار اللغة الإنجليزية (IELTS - Academic) أو (IBT - TOEFL)، ونتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين.

ويشترط للمتقدمات على الكليات الصحية إرفاق ما يأتي: بطاقة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأوضحت جامعة الأميرة نورة أن التقديم يتم من خلال الرابط بالضغط هنا اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 10 رجب 1440هـ، حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 19 رجب 1440هـ.

هذا المقال "جامعة الأميرة نورة تفتح باب الابتعاث لـ«حملة البكالوريوس والماجستير»" مقتبس من موقع (عاجل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عاجل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق