الشرقية: استعادة 65 موقعا استثماريا مخالفا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«عكاظ» (الدمام)

استعادت وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات في أمانة المنطقة الشرقية 65 موقعا استثماريا مخالفا لبنود العقود الاستثمارية واللوائح والاشتراطات، وذلك ضمن جهودها في تطوير منظومة الاستثمارات في المنطقة.

وأوضح وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات المهندس حمدان بن عودة العرادي، أن أمانة المنطقة الشرقية أطلقت أخيرا حملة مكثفة لرفع درجة امتثال المواقع الاستثمارية، عبر جولات ميدانية ورسائل توعوية للمستثمرين، إضافة إلى إطلاق عدد من المنصات للتواصل والمشاركة في صناعة الاستثمارات، من بينها تطبيق «استثماري» للأجهزة الذكية، مشيراً إلى أن الحملة شملت المحلات التجارية والمواقع والأراضي الاستثمارية في حاضرة الدمام، للتأكد من تطبيق الاشتراطات في العقود وسريانها. ورصدت مخالفات تمثلت في انتهاء العقود أو التأخير في تنفيذ البنود والاشتراطات التعاقدية وإهمالها، كما شملت إشعار المخالفين وتوعية المستثمرين لضمان الالتزام بالبنود والاشتراطات التعاقدية وتطوير الخدمات.


هذا المقال "الشرقية: استعادة 65 موقعا استثماريا مخالفا" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق