«الزكاة والدخل» توفر 59 خدمة إلكترونية للمنشآت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت الهيئة العامة للزكاة والدخل بأنها وفرت أكثر من 59 خدمة جديدة من الخدمات الإلكترونية بهدف تسهيل الأعمال وتحسين جودة وسرعة الخدمة المقدمة للمنشآت لتنفيذ كافة تعاملاتها الزكوية والضريبية مع الهيئة إلكترونيًا من خلال الموقع www.gazt.gov.sa .

وقامت الهيئة باختصار خطوات تسجيل المؤسسات والشركات السعودية ذات المسؤولية المحدودة عبر بوابتها الإلكترونية، حيث يتم (التسجيل تلقائيًا) للمنشأة في الهيئة بعد إصدارها السجل التجاري دون الحاجة إلى الدخول على بوابة الهيئة للتسجيل، ويصل للمنشأة إشعار بتسجيلها عبر خدمة الرسائل النصية والبريد الإلكتروني ويرفق معه شهادة التسجيل إلكترونيًا، مما يمكن المنشأة من إدارة جميع أنشطتها التجارية وإنهاء كافة إجراءاتها وتعاملاتها مع الهيئة من خلال حساب إلكتروني واحد فقط عبر بوابة الهيئة.

وأشارت إلى أنها اختصرت خطوات تقديم الإقرار للمنشآت من خلال خدمة (الشهادة الفورية للزكاة)، لتكون أكثر سرعة وسهولة للمنشأة وتمكينها من الحصول على الشهادة فوريًا.

هذا المقال "«الزكاة والدخل» توفر 59 خدمة إلكترونية للمنشآت" مقتبس من موقع (بيشتنا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بيشتنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق