ماميتش: الهلال ومانشستر سيتي وجهان لعملة واحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غمرت السعادة مُحيّا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي زوران ماميتش الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة أهلي جده والهلال والتي عبر فيها الزعيم إلى الدور النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وهنأ ماميتش كل محبي الهلال في العالم لكنه شكا من إرهاق كبير ضرب لاعبي الفريق بسبب الجول المجنون " على حد قوله " الأمر الذي جعل الهلال مثل مانشستر سيتي ينافس على جميع الألقاب الممكنة ويسافر للكثير من البلدان في مدة زمنية قصيرة.

وأردف ماميتش " تأهل الفريق لنهائي البطولة بعد ثمانية عشر عاماً تمثل فرحة كبيرة للأنصار وأنتظر أن يكلل اللاعبون مجهودهم بالفوز وأشكرهم على كل ما قدموه من جهد وعرق وروح للخروج بهذه النتيجة التي جعلت جميع عشاق الفريق الأزرق سعيدون.

وفيما يخص جدول الفريق المزدحم بالمباريات قال ماميتش أنه من غير المعقول أن يخوض الفريق أكثر من 24 لقاء في ثلاثة أشهر خاصةً وأن المباريات تقام بصورة متتالية ولا يفصل بينها سوى أيام قليلة ونحن نلعب في نهاية الموسم وهناك إصابات كثيرة ضربت عناصر الفريق الهامة.

ومن المنتظر أن يعتمد ماميتش خلال الفترة المقبلة على عقلية الفوز التي يتوفر عليها اللاعبين من أجل الفوز بالبطولة وتتويج المجهودات خاصةً أن الفريق يفصله ثلاثة أيام فقط قبل المباراة ويجب الإستعداد بشكل كاف ومناسب.

هذا المقال "ماميتش: الهلال ومانشستر سيتي وجهان لعملة واحدة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق