الإطاحة بآسيويين يقومان بالسطو على الفنادق وسلب النزلاء بها في مكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإطاحة بآسيويين يقومان بالسطو على الفنادق وسلب النزلاء بها في مكة

نشر في أزد يوم 20 - 04 - 2019

alazd
ضبطت الجهات الأمنية بمكة ممثلة بدوريات الأمن- بتوفيق الله - شخصين من جنسية آسيوية يقومان بالسطو على الفنادق وسلب الأشخاص المتواجدين بداخلها.
واتبع المجرمان أسلوب إجرامي في قيام أحدهما بمراقبة الفندق أو السكن الذي يرغبان في تنفيذ عمليتهما به، والتأكد من عدم وجود كاميرات مراقبة وأن الفندق أو السكن لا يملك تصريحاً رسمياً للإسكان، ولا يوجد فيه حراسات أمنية. وبعد تحديد الموقع من قبل أحد الجانيين، يقوم الشريك الآخر بتنفيذ العملية عن طريق الدخول إلى الموقع واستخدام سلاح أبيض، وتهديد الأشخاص الذين يتواجدون بداخله، ومن ثم سلبهم وإغلاق إحدى الغرف عليهم، والفرار من الموقع.
وكانت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة قد تلقت البلاغ وتعاملت معه دوريات الأمن على وجه السرعة، وتمكنت بفضل الله من تحديد مواصفات الجانيين، وجرى تتبع خطواتهما، وبالبحث والتحري، تم ضبطهما، واتضح أنهما شخصان برماوي وبنجلاديشي.




هذا المقال "الإطاحة بآسيويين يقومان بالسطو على الفنادق وسلب النزلاء بها في مكة" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق