السعودية للكهرباء: حسابي خدمة وطنية تحفظ حقوق الملاك والمستأجرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة حسابي ، وهي الخدمة الأحدث التي تعدد بها المميزات لحفظ حقوق المشتركين سواء للطرف المالك أو الطرف الآخر، فهي من تسهل تدفق البيانات وتنظم أيضا تقديم الخدمة الكهربائية بالنسبة للمشتركين بل والثقه فيها أيضا، كما أن خدمة حسابي من المشروعات الوطنية، حيث يمكن التعامل مع شركة الكهرباء السعودية من جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

مميزات خدمة حسابي

يمكن لجميع المشتركين التسجيل في خدمة حسابي بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني أو مقرات الشركة

التقليل من المشكلات التي تحدث بين مالك العقار أو غيرة وبين المستأجرين في حالة أنتهاء مدة العقد أو ما إلي ذلك. تقديم خدمة الكهرباء للمستفيد مباشرة والتأكد من موثوقيتها، بالإضافة إلي أنها تسعي للتطوير دائما بإطلاق الخدمات للوصول للمستفيد مباشراً. يمكن لجميع القطاعات التسجيل بالخدمة سواء كان قطاع سكني أو تجاري أو صناعي أو زراعي.

كانت شركة الكهرباء قد قدمت منذ أيام خدمة إخري تدعي برق يمكن معرفتها وشروطها ومميزاتها من خلال الضغط علي خدمة برق، كما يمكن من خلال الرابط السابقة أيضا متابعة أخبار كيفية الاشتراك في خدمة الفاتورة الثابتة، أما عن معرفة فاتورة الكهرباء فيمكن معرفتها من خلال الضغط علي الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

التسجيل في خدمة حسابي

يمكن التسجيل في خدمة حسابي والتي تتم بتحديد نوع الاشتراك سواء أفراد أو أعمال ثم تحديد نوع الهوية سواء بالهوية الوطنية أو بالإقامة، كما يتم إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف لتفعيل أو إنشاء الحساب الجديد لكي تحصل علي اسم الدخول وكلمة المرور ثم إضافة العنوان الخاص بالمشترك.

هذا المقال "السعودية للكهرباء: حسابي خدمة وطنية تحفظ حقوق الملاك والمستأجرين" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق