الهيئة الملكية لمحافظة العلا ترحب بإعلان الخطوط السعودية عن رحلتين أسبوعيتين إضافيتين بين الرياض والعلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة الملكية لمحافظة العلا ترحب بإعلان الخطوط السعودية عن رحلتين أسبوعيتين إضافيتين بين الرياض والعلا, اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 10:25 مساءً

الهيئة الملكية لمحافظة العلا ترحب بإعلان الخطوط السعودية عن رحلتين أسبوعيتين إضافيتين بين الرياض والعلا

نشر بوساطة العلا في وكالة الأنباء السعودية يوم 15 - 05 - 2019

1924530
رحبت الهيئة الملكية لمحافظة العلا بإعلان الخطوط الجوية السعودية عن رحلتين أسبوعيتين إضافيتين بين الرياض والعلا, ليرتفع بذلك عدد رحلاتها للمحافظة إلى (12) رحلة في الاتجاهين أسبوعيًا .
وأوضحت الهيئة في تصريح صحفي أن الرحلتين الجديدتين ستجعل الوصول إلى العلا من العاصمة الرياض أسهل من أي وقتٍ مضى, كما أنها ستساعد في تعزيز جهود دفع عجلة الاقتصاد والأعمال والسياحة وتحفيز الفرص للمستثمرين ورواد الأعمال في مجتمع العلا, مؤكدةً أن الرحلات الإضافية ستسهم بزيادة أعداد الزوّار الدوليين من حول العالم لمحافظة العلا .
وأكدت الهيئة الملكية لمحافظة العلا التزامها بتيسير وتسهيل الوصول إلى العلا، حيث تمثل هاتين الرحلتين الجديدتين خطوة جديدة مهمة في سبيل تحقيق رؤية الهيئة لمشاركة هذا الإرث الحضاري الخاص مع العالم.




هذا المقال "الهيئة الملكية لمحافظة العلا ترحب بإعلان الخطوط السعودية عن رحلتين أسبوعيتين إضافيتين بين الرياض والعلا" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق