جانب من جولة المسؤولين على كلية العلوم والآداب للبنات بعيون الجواء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جانب من جولة المسؤولين على كلية العلوم والآداب للبنات بعيون الجواء, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:52 صباحاً

جانب من جولة المسؤولين على كلية العلوم والآداب للبنات بعيون الجواء

نشر بوساطة عبد الرحمن التويجري في الجزيرة يوم 16 - 05 - 2019

1905163484
قام معالي الدكتور عبدالرحمن الداود مدير جامعة القصيم، بزيارة لمقر كلية العلوم والآداب للبنات بمحافظة عيون الجواء، ووقف على قاعات ومرافق وتجهيزات الكلية، وذلك لحصر احتياجات الكلية وطالبتها، حيث تم التوجيه بسرعة معالجتها.
وتأتي هذه الجولة للتعرّف عن قرب على احتياجات كليات الجامعة ومتطلباتها، والاستماع إلى المقترحات ووجهات النظر التي تصب في اتجاه تطوير الجامعة وكلياتها، حيث رافق معاليه خلال زيارته للكلية سعادة وكيل الجامعة الدكتور محمد السعوي، وأعضاء مجلس الهيئة العليا للمشاريع بالجامعة.
وبدأت الزيارة بجولة ميدانية لمدير الجامعة ومرافقيه، داخل مبنى ومرافق وقاعات الكلية، كما عقدت الهيئة العليا للمشاريع اجتماعها الدوري برئاسة مدير الجامعة، لعرض عدد من الموضوعات ومعالجتها، حيث شدّد «الداود» على إدارة الكلية، بحصر احتياجات الطالبات بالمبنى المستأجر، ورفعها لإدارة الجامعة بشكل عاجل لمعالجة ما يلزم خلال الفترة القادمة بالتعاون مع إدارات وعمادات الجامعة ذات العلاقة، لحين الانتهاء من مبنى الكلية الجديد.




هذا المقال "جانب من جولة المسؤولين على كلية العلوم والآداب للبنات بعيون الجواء" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق