مساعدات سعودية للمحتاجين واللاجئين في عدد من الدول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساعدات سعودية للمحتاجين واللاجئين في عدد من الدول, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:23 صباحاً

عواصم-واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك، على عدد من المحافظات اليمنية، ففي محافظة حضرموت الوادي تم توزيع 550 وجبة إفطار جاهزة، كما تم في محافظة الضالع توزيع 1530 وجبة إفطار جاهزة في مديريتي الضالع وقعطبة، وفي مديريتي المكلا ودوعن بمحافظة حضرموت، تم توزيع 800 وجبة إفطار جاهزة، كما تم توزيع 50 سلة غذائية، على النازحين والمتضررين في مديرية المظفر بمحافظة تعز، و120 سلة غذائية بمحافظة سقطرى اليمنية، استفاد منها 98 أسرة.

ويواصل المركز توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار الجاهزة في شهر رمضان المبارك، على عدد من المحافظات اليمنية ففي محافظة حضرموت الصحراء، تم توزيع 486 وجبة إفطار جاهزة في مديرية العبر، كما تم في محافظة أبين توزيع 1,224 وجبة إفطار جاهزة.

وفي مدينة مأرب بمحافظة مأرب، تم توزيع 1,632 وجبة إفطار جاهزة.
وفي محافظة لحج تم توزيع 1428 وجبة إفطار جاهزة وتوزيع 1230 وجبة إفطار جاهزة في مديريتي الغيضة وشحن بمحافظة المهرة ووزع المركز 854 كرتوناً من التمر للنازحين والأسر الفقيرة بمحافظة أبين، كما وزع 2,000 كرتون تمر للنازحين والمتضررين في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.

على صعيد آخر، يواصل المركز توزيع السلال الغذائية الرمضانية على اللاجئين السوريين في الأردن، حيث جرى توزيع 898 سلة غذائية رمضانية تزن 48 طنا على اللاجئين السوريين في العاصمة الأردنية عمان، استفاد منها 5,547 فرداً، كما يواصل توزيع الفطور الرمضاني في مدينة طرابلس اللبنانية، وجرى تقديم وجبات إفطار ساخنة لـ 250 صائماً من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة طرابلس وضواحيها.


وفي جمهورية أفغانستان، جرى توزيع 43 طناً من السلال الغذائية في ولاية بلخ بجمهورية أفغانستان الإسلامية، يستفيد منها 1,000 أسرة وقدم والي ولاية بلخ محمد إسحاق رهكذر، الشكر والامتنان للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا، على تنفيذ مشروع السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

هذا المقال "مساعدات سعودية للمحتاجين واللاجئين في عدد من الدول" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق