محافظ قلوة يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ قلوة يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 05:52 صباحاً

محافظ قلوة يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 13 - 06 - 2019

1934014
رأس محافظ قلوة عبدالله بن حمدان العويدي أمس, اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة, بحضور مدير إدارة الدفاع المدني بقلوة الرائد يزيد بن عباس الهيمطي, وأعضاء اللجنة من مديري الجهات الحكومية .
وجرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللجنة, ومنها التأكيد على توفير اشتراطات السلامة في جميع المباني الحكومية والخاصة والتعليمية, وكذلك استعرض احصائية مكتب المياه عن وضع الآبار في المحافظة من حيث العدد والحالة وطريقة عمل لجنة الآبار, وحصر المشاريع الحكومية ومدى توفر اشتراطات السلامة بها وتحديث خطة مواجهة الكوارث الطبيعية وحالات الطوارىء وعمل خطط الطوارىء والإخلاء.
وفي ختام الاجتماع استعرض جاهزية وإستعداد الجهات المساندة لأعمال الدفاع المدني في مواسم الأمطار, وتحديد المهام المناطة بكل جهة للقيام بها خاصة مع بدء موسم الأمطار وما تشهده المحافظة والمنطقة بوجه عام من تقلبات جوية وتحديد الطرق البديلة بين المحافظة ومراكزها وقراها ومراكز الإيواء التي قد تستخدم في حالة الطوارئ - لا قدر الله -.
//انتهى//
06:03ت م
0006
www.spa.gov.sa/1934014




هذا المقال "محافظ قلوة يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة" مقتبس من موقع (سعورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سعورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق