200 من ذوي الإعاقة الحركية يستقرون في مكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقر ‏‎ 200من ذوي الإعاقة الحركية بمقر سكنهم في مكة بعد أن وقفوا في المشاعر المقدسة داعين الله تعالى أن يتقبل منهم حجهم.

من جانبه، رفع رئيس مجلس إدارة جمعية حركية المهندس ناصر المطوع التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح حج هذا العام.

كما هنأ حجاج (حركية) ومنسوبي الجمعية بنجاح الحملة، وشكرهم على الجهود المبذولة للعناية بالحجاج في كل مشعر من المشاعر المقدسة. مشيدًا بالتسهيلات المقدمة من رجال الأمن وجميع المسؤولين.

وكان تنقُّل الحجاج في المشاعر بانسيابية كبيرة من خلال الحافلات التي قامت الجمعية بتأمينها منذ وقت مبكر. وعند وصولهم مقر إقامتهم ‎ بمكة أُقيم حفل معايدة ابتهاجًا بعيد الأضحى المبارك، وتخلل البرنامج فقرات ثقافية وترفيهية.

‏‎ومن جهته، رفع المدير العام للجمعية الأستاذ محمد بن سعد الحمالي التهاني والتبريكات لسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية والأعضاء كافة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح حملة حج حركية، وشكر لهم جميعًا متابعتهم المستمرة للاطمئنان على سلامة الحجاج وراحتهم. كما ختم الحمالي بخالص الدعاء، وأكمل الشكر للداعمين وشركاء البرنامج (وزارة الداخلية ووزارة الحج والعمرة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحج الراجحي التي أسهمت في تحقيق الهدف [حج ذوي الإعاقة بكل يسر وسهولة]).

أخبار ذات صلة

0 تعليق