أخبار عاجلة
أيقونة الزمن الجميل -
الفن والسلطة 1-2 -
دبي في مهمة إعلامية -
عاصفة استوائية جديدة تتقدم نحو الولايات المتحدة -
أبرز أخبار التوك شو يوم الأحد 22-9-2019 -

شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور للفنادق تطلقان أول برج فيرمونت للشقق الفندقية الفاخرة في الشرق الأوسط

شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور للفنادق تطلقان أول برج فيرمونت للشقق الفندقية الفاخرة في الشرق الأوسط
شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور للفنادق تطلقان أول برج فيرمونت للشقق الفندقية الفاخرة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة نايف الراجحي الاستثمارية عن شراكتها مع فنادق ومنتجعات فيرمونت إحدى العلامات الفندقية الفاخرة الشهيرة ضمن مجموعة أكور للفنادق، لاطلاق البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت في الرياض تحت اسم «برج فيرمونت رملة الفندقي».

ويضم برج رملة الفاخر الذي سيفتتح في عام 2020 عدد 249 شقة فندقية تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، فيما تتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.

سعداء بعقد الشراكة

وأكد نايف صالح الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومديرها التنفيذي ان برج فيرمونت رملة الفندقي في الرياض يمثل بداية علاقة عمل مهمة ومثمرة مع مجموعة أكور، وتابع: «نحن سعداء بعقد شراكة مع هذه المجموعة ونسعى من خلالها إلى تعزيز مشاريعنا المتنوعة بإنشاء أول برج للشقق الفندقية المستقلة في المنطقة يحمل اسم فيرمونت».

وأعرب الراجحي عن ثقته بأن يصبح هذا البرج وجهة لا تنسى ومعلماً بارزاً في المملكة من خلال المرافق الفخمة والخدمات الفريدة التي سيقدمها ومستوى المطاعم الفاخر والمرافق المصممة خصيصاً لراحة النزلاء.

مفهوم الإقامة الفاخرة

من جهته، علّق مارك ويليس الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا بالقول: «الإعلان عن إطلاق أول برج فندقي للإقامة الطويلة من فيرمونت هو بلا شك إنجاز كبير، وهو إيذان ببدء علاقة عمل جديدة بين شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور، والتي تتشارك معها أكور في رؤيتها الفريدة لإعادة تعريف مفهوم الإقامة الفاخرة طويلة الأمد في المملكة».

موقع مثالي للبرج

ويمتاز البرج بموقعه المميز بين طريق الملك فهد وطريق العليا، على مقربة من أحدث المشاريع في مجال الأعمال والخدمات الطبية، والمراكز التجارية وسهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدّولي ومدينة الملك عبد الله المالية.

مزايا متخصصة

ويضم البرج أيضاً عدد من المطاعم المتخصصة الراقية والتي تدخل السوق السعودي للمرة الأولى، وذلك للتأكيد على مستوى الإقامة الفاخرة التي يحظى بها النزلاء، كما سيوفر مرافق استثنائية مثل صالة السينما ولاونج استقبال ومنطقة لعب للأطفال كي يستمتعوا بأوقاتهم طوال فترة الإقامة.

ويوفر برج فيرمونت رملة الفندقي للنزلاء الذين يهتمون بصحتهم نادياً صحياً مع غرف ساونا وغرف بخار منفصلة للرجال والسيدات، بالإضافة إلى أحواض سباحة في الطابق الخامس والثلاثين يتيح الفرصة للضيوف للاستمتاع بمشاهدة المناظر الأخاذة لمدينة الرياض.

التصميم

ويتميز البرج أيضاً بتصميمه المعماري الفاخر الذي يجمع ما بين الحداثة والبراعة المتناهية والذي صممته شركة نيكين سيكي المعمارية الشهيرة عالمياً التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، حيث تكسو واجهة البرج ألواح من الحجر العتيق المصفوف بأسلوب دقيق وزوايا مبدعة، مما يجعله واحداً من أبرز المعالم التي تناطح السحاب في سماء العاصمة.

نبذة عن شركة نايف الراجحي الاستثمارية

تتخذ شركة نايف الراجحي الاستثمارية من الرياض مقراً لها ولديها مكاتب في دبي ولندن وتمتلك محفظة استثمارية مؤلفة من 350 استثماراً يتم تنفيذها من خلال 35 شركة ذات أنشطة مختلفة في أكثر من 12 قطاعاً فريداً من قطاعات الأعمال. حيث تسعى تلك الشركات، بقيادة شركة نايف الراجحي الاستثمارية، نحو تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق أعلى مستويات النجاح، كما تضمن شركة الراجحي لتلك الشركات عقد شراكات مثمرة.

نبذة عن سلسلة فيرمونت

فنادق ومنتجعات فيرمونت هي الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وتخليد الذكريات. تعتبر سلسلة فنادق فيرمونت من المعالم البارزة في العالم وتتمتع بانتشار واسع في أرجاء العالم، حيث يستمتع النزلاء بالتجارب التي تعكس أصالة هذه العلامة التجارية التي تأسست عام 1907. وتشمل مجموعة الفنادق كلاً من ذا بلازا في مدينة نيويورك وسافوي في لندن وفيرمونت سان فرانسيسكو وفيرمونت بانف سبرينغز وفيرمونت بيس في مدينة شانغهاي وغيرها من الفنادق الفاخرة في سلسلة فيرمونت الشهيرة والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالأماكن المميزة التي شيدت فيها. وتعد سلسلة فيرمونت نزلاءها بتقديم مستويات استثنائية من الفخامة المصممة بعناية واهتمام كبيرين كي تبقى الزيارة عالقة في أذهان الضيوف بعد انتهاء زيارتهم بوقت طويل، حيث ينعمون بأعلى مستويات الخدمة الشخصية وبالمرافق العامة ذات المساحات الكبيرة والمطاعم التي تقدم أطباقاً مستوحاة من المطابخ المحلية للمدن التي توجد فيها، إلى جانب ردهات الاستقبال المعروفة بفخامتها. كما تفخر فيرمونت باحترام المجتمعات التي تعمل فيها وبريادتها في الالتزام بالاستدامة البيئية. يذكر أن علامة فيرمونت التجارية هي جزء من مجموعة أكور للفنادق وهي مجموعة شركات رائدة في مجالي السفر وتوفير أساليب الحياة الراقية على مستوى العالم وترحب بالنزلاء في أكثر من 4600 فندق ومنتجع وشقة سكنية تابعة لها، إلى جانب 10000 مسكن من أرقى المساكن الخاصة حول العالم.

المصدر
جريدة الرياض