أخبار عاجلة
ديوان حاكم عجمان ينعى سلطان بن زايد -
تركيا تهدّد بعملية جديدة في شمال شرق سوريا -

نقابة الطيران المدني تعلق اعتصامها وتهدد بالإضراب بعد 28 الجاري

نقابة الطيران المدني تعلق اعتصامها وتهدد بالإضراب بعد 28 الجاري
نقابة الطيران المدني تعلق اعتصامها وتهدد بالإضراب بعد 28 الجاري

فرج ناصر

قــال رئيــس نقابـــة العاملين بالإدارة العامة للطيران المدني جابر العازمي إن النقابة علقت اعتصامها مهددة باللجوء للإضراب بعد 28 الجاري بعد ان اوصلت رسالتها الي قيادة الإدارة للتراجع عن قرارها واعتماد بدل النوبة والبدل الموحد للموظفين العاملين بقطاعات مطار الكويت الدولي.

وأضاف العازمي في تصريح صحافي أن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة الإضراب عن العمل في قطاعات وإدارات الطيران المدني كافة بما فيها قطاعات مطار الكويت الدولي وذلك اعتراضا على قرارات «الطيران المدني» تجاه الموظفين والعاملين بالإدارة.

وردا حول سؤال عن بيان إدارة الطيران المدني أن الأمر يخضع لضوابط الخدمة المدنية قال العازمي: اننا لم نخالف ضوابط ولوائح ديوان الخدمة المدنية ونحن من يطبق ويحترم جميع القرارات من الجهات الرقابية، موكدا ان الإضراب القادم سيكون وفقا للأطر القانونية.

وزاد: لدينا محضر لاجتماع سابق ضم نقابة الطيران المدني والقيادة العليا لإدارة الطيران المدني والوزير الروضان واتفق من حضر هذا الاجتماع على أن البدل الموحد مستحق لجميع موظفي الإدارة.

وثمن العازمي دور الموظفين الذين كان نجاح هذا الاعتصام لحضورهم، مطالبا إياهم بان يكون حضورهم القادم خلال مدة الإضراب المزمع تنفيذه بعد تاريخ 28 الجاري من اجل تحقيق مطالبهم، موضحا أن النقابة هي الجهة التي تدافع عن متطلبات ومكتسبات الموظفين الذين حرموا وظلموا نتيجة حرمانهم من هذه البدلات.

المصدر
جريد الأنباء الكويتية