أخبار عاجلة
ديوان حاكم عجمان ينعى سلطان بن زايد -
تركيا تهدّد بعملية جديدة في شمال شرق سوريا -

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة
القوني: زيارة رئيس الوزراء لمصر 20 الجاري ستشهد توقيع اتفاقيات ثنائية مهمة

أسامة أبوالسعود

أعرب السفير المصري لدى البلاد طارق القوني عن سعادته بالزيارة المرتقبة لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك للقاهرة خلال الاسبوع المقبل.

واكد السفير القوني في تصريح صحافي أن القاهرة تعلق اهمية كبيرة على الزيارة التي سيقوم بها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك من 20 إلى 22 الجاري للقاهرة، والتي سيلتقي فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء المصري د.مصطفى مدبولي.

وشدد القوني على الأهمية التي تمثلها الزيارة للبلدين، وهو ما لمسه بنفسه من جميع المسؤولين الكويتيين والمصريين، حيث حرص الجانبان خلال الأيام الماضية على الإعداد الجيد لها لدفع التعاون الثنائي في جميع المجالات.

ولفت الى ان زيارة سموه تأتي استكمالا للنتائج التي خرجت بها زيارة الرئيس السيسي للكويت الشقيقة مطلع سبتمبر الماضي وتنفيذا لتوجيهات قيادتي البلدين، وهو الأمر الذي انعكس بشكل واضح في حجم وتشكيل الوفد الكويتي والذي يضم عددا من الوزراء، وكبار رجال الأعمال إلى جانب المسؤولين في غرفة تجارة وصناعة الكويت، والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ومجلس التعاون المصري ـ الكويتي.

وختم السفير القوني بالإعلان عن ان الزيارة ستشهد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية المهمة وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة، فضلا عن تبادل الرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

المصدر
جريد الأنباء الكويتية