كراون بلازا وهوليدي إن شاركا في حملة «ملبوس العافية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلاقا من دورهما الرائد تجاه المسؤولية الاجتماعية قاما فندق كراون بلازا وهوليدي إن سيتي الكويت بمشاركة جمعية النجاة الخيرية حملة «ملبوس العافية» والتي تهدف إلى توفير الملابس الزائدة عن الاستخدام للأسر المستفيدة داخل الكويت.

وقالت مديرة مشروع ملبوس العافية هبة الشراح نحرص في النجاة الخيرية على تفعيل روح المبادرة والتحرك الميداني السريع وتلبية النداءات الإنسانية ومد يد العون والغوث للمحتاجين وذلك واجبنا الديني والإنساني والأخلاقي، ومن هذا المنطلق قمنا بالتعاون مع فندق كراون بلازا وهوليدي إن سيتي الكويت بحملة لصالح مشروع «ملبوس العافية» والتي من خلالها نوفر الملابس المناسبة لشريحة الأسر المتعففة والفقيرة والعوائل ذات الدخل المحدود والأيتام المتواجدين بالكويت.

وأكدت الشراح أن هذا المشروع يساهم في تعزيز روح التكافل الاجتماعي وتعميق أواصر المجتمع ويساعد على نشر ثقافة العطاء المتجذرة في أهل الكويت وضيوفها والذي بدوره ينعكس بالإيجاب على شريحة المستفيدين، وبينت الشراح أن ما لمسته النجاة الخيرية من تعاون مميز من قبل اعضاء الإدارة وموظفي الفندق فاق التوقع حيث تفاعل الجميع مع الحملة حرصا على نشر ثقافة العمل الخيري والإنساني الذي غدا علامة بارزة على جبين الكويت.

ومن ناحيته تقدم المدير الإقليمي والمدير العام لفندق كراون بلازا بشكر جمعية النجاة الخيرية على طرحها مثل هذه الأفكار الإنسانية الرائدة التي ترسخ مبادئ العطاء وتنشر قيم الاحساس بالآخرين ومد العون والمساعدة للمحتاجين.

هذا المقال "كراون بلازا وهوليدي إن شاركا في حملة «ملبوس العافية»" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق