أزمة «النظم المتكاملة» لن تعرقل التسجيل للتوظيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مريم بندق

طمأنت مصادر حكومية رفيعة الباحثين عن عمل والراغبين في التسجيل للتوظيف بأن التسجيل سيبدأ فجر غد الجمعة، وسيكون متاحا ولن يحدث عليه أي تعطيل أو بطء بسبب الأزمة الحالية في النظم المتكاملة لديوان الخدمة المدنية المتمثلة في تجميد استفادة موظفي الدولة من بعض الخدمات.

وأوضحــت المصــــادر ان الموقع الجديد الذي تم تطويره وتحديثه وفقا لأحدث النظم تم تصميمه لتقديم أكثر من 15 خدمة متنوعة للباحثين عن عمل وكذلك للموظفين في جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

وذكرت أن من ضمن الخدمات التي يقدمها تسجيل الباحثين عن عمل الراغبين في التوظيف الحكومي، والإعلان عن مواعيد وفترات التسجيل، وإعلان أسماء المرشحين للعمل في الجهات الحكومية وغيرها من الخدمات وهذه الخدمات فضلا عن خدمات أخرى مستمرة بالسرعة والدقة والتوقيت نفسه.

وأشارت المصادر إلى أن العمل يتم على وجه السرعة لإنجاز متطلبات طرح مناقصة جديدة لتوفير أجهزة ذات إمكانات عالية قادرة على الاتصال بالإنترنت بسرعة قياسية إلى جانب أجهزة تبريد تعمل على مدار الساعة لتمكين الديوان من مواصلة تقديم خدماته الأخرى إلى جميع موظفي الدولة.

وأعربت المصادر عن الأمل في إنجاز الإجراءات المطلوبة لتحديث مركز البيانات مع الجهات الرقابية بحد أقصى قبل سبتمبر المقبل وهو موعد استئناف الإدارات المدرسية عملها لتتمكن من الدخول إلى موقع الديوان وتقديم البيانات المطلوبة والاستفادة من الخدمات المتوافرة.

هذا المقال "أزمة «النظم المتكاملة» لن تعرقل التسجيل للتوظيف" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق