بدء إنشاء السوق المركزي في غرناطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد عن «البدء في مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة مبنى السوق المركزي في منطقة غرناطة»، مشيرا الى انه «تمت مباشرة الأعمال الإنشائية للسوق على أن يتم الانتهاء منه قريبا تبعا لإفادة وزارة الأشغال العامة».

جاء ذلك في تصريح صحافي للخالد بمناسبة استجابة وزارة الأشغال لطلب ديوان عام محافظة العاصمة بحاجة منطقة غرناطة لعدد من المشروعات المهمة ومن بينها السوق المركزي.

وأوضح الخالد أنه «ستتم متابعة الأعمال الإنشائية للسوق لحظة بلحظة من قبل فريق عمل المحافظة بالتنسيق مع وزارة الأشغال وذلك لتسلم المشروع في الأوقات المحددة وتجنب أي حالات تأخير أو تعثر»، مؤكدا أن «إطلاق مشروع السوق المركزي لمنطقة غرناطة يعد بداية لتلبية احتياجات ومتطلبات كل المناطق في محافظة العاصمة حيث سيتم التفاعل مع جميع متطلبات الأهالي في جميع المناطق».

وثمن «جهود وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون الإسكان د.جنان بوشهري، وجميع مسؤولي الوزارة على استجابتهم لاحتياجات أهالي المحافظة».

هذا المقال "بدء إنشاء السوق المركزي في غرناطة" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق