«نزاهة» تشارك في المنتدى الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبدالهادي العجمي

تشارك الهيئة العامة لمكافحة الفساد «نزاهة» بوفد رفيع المستوى في المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد خلال الفترة من 12 إلى 13 يونيو في مصر.

ويقام هذا المنتدى الذي تنظمه هيئة الرقابة الإدارية برعاية وحضور عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويترأس وفد الهيئة المستشار عبدالرحمن النمش رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد ممثلا عن القارة الآسيوية.

هذا ويشارك في المنتدى كل وزراء الداخلية والعدل ورؤساء هيئات مكافحة الفساد والأجهزة المسؤولة عن النزاهة ورؤساء أجهزة المحاسبات والكسب غير المشروع بالدول الأفريقية وعدد من ممثلي الجهات الدولية ومن المقرر أن يناقش المنتدى موضوع مكافحة الفساد على المستوى القاري واستعراض الجهود الوطنية في مكافحة الفساد لعدد من الدول الأفريقية وتنمية القدرات للموارد البشرية في مختلف أوجه مكافحة الفساد بالقارة، ودور الإعلام في التوعية المجتمعية في دعم جهود مكافحة الفساد.

هذا المقال "«نزاهة» تشارك في المنتدى الأفريقي" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق