حديقة الصليبية العامة تطلق صرخة ضد الإهمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق سكان منطقة الصليبية السكنية صرخة إلى وزارتي الأشغال والبلدية والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية للعمل على إعادة الروح إلى حديقة الصليبية العامة بعد الإهمال الكبير وعدم الصيانة والذي حولها شبه مهجورة جراء التخريب والتكسير في مرافقها.

وأصبحت الحديقة منذ سنوات طويلة متهالكة بسبب عدم وجود النظافة والصيانة للمرافق وألعاب الأطفال، وليس هناك أي اهتمام بري الأشجار والأعشاب، علما أنها كانت يوما ما متنفسا جميلا يقضي به أهالي المنطقة الأوقات الممتعة برفقة أطفالهم.

ورغم مساحتها الشاسعة لكنها لا تجد أي اهتمام من المسؤولين، ولا حتى من مجلس إدارة الجمعية، وبالتالي أصبحت مهجورة من سكان المنطقة، فكل المرافق والألعاب معطلة، والأشجار ميتة، ولا وجود للإضاءة والإنارة والمياه في الحديقة، وتفتقر أيضا للمداخل والمخارج، وتغزوها الرمال من كل جانب.

كما أن الحديقة باتت مكبا للنفايات والمهملات بداخلها، وهي تتطلب قيام الجهات المسؤولة بدورها والعمل على إعادة الروح إلى هذه الحديقة الوحيدة في المنطقة، التي تعتبر متنفسا جميلا للأهالي.

هذا المقال "حديقة الصليبية العامة تطلق صرخة ضد الإهمال" مقتبس من موقع (جريد الأنباء الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريد الأنباء الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق