المزيد

شيرين تخرج عن النص وتصف منتقديها بـ«العوانس» !«جابت العيد»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيرين تخرج عن النص وتصف منتقديها بـ«العوانس» !«جابت العيد», اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 02:01 صباحاً

«عكاظ» (الرياض)

أثارت المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، ضجة واسعة وردود فعل قاسية، بعدما ردت على منتقدات لتصريحات سابقة تطرقت فيها إلى أهمية سماع المرأة لكلام الرجل، واصفة إياهن بـ«العوانس».

وخلال الحفلة التي أحيتها (الجمعة) ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك فيه الفنانان صابر الرباعي وأصالة نصري، ونقلته قناة mbc، قالت شيرين: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاق عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس..» وكانت شيرين قالت في حفلتها السابقة في نوفمبر الماضي: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء..»

وعلى الفور، دشن رواد مواقع التواصل هاشتاقا للرد عليها، بعنوان «اخرسي يا شيرين»، كان من بينهم الإعلامية السعودية منى أبوسليمان التي قالت عبر حسابها في «تويتر»: «اسمعي كلام زوجك، لا تسمعي كلام زوجك؛ يبوس يدك، تغسلي قدمه، إحنا مالنا كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه». وأضافت: «كل زوجين يتفقوا ايش معني الحب بالنسبة لهم وكيف يعيشوا مبسوطين مع بعض 70٪ من الوقت وكيف يحترموا بعض، وفكونا من السنابات وكل هدية بصورة وتنظير».

بدوره، علق الكاتب في «عكاظ» عبدالرحمن اللاحم: ‏اللي يعرف شيرين، يقولها: «إن اللي يسميها المجتمع؛ عنوسة؛ مو مسبّة ولا عيارة.. فتاة ما قدر الله أن تلتقي بشريكها، وممكن وراها شخص عضلها ومنعها من حقها في الزواج، وأن دورها كمؤدية ينحصر فقط بالغناء والترفيه عن الناس اللي دافعين تذاكر لهذا الغرض». في المقابل، دافع الإعلامي السعودي مجاهد الأميري وكتب: «‏#شيرين_في_الرياض ومميزة كالعادة بعفويتها، لها الحرية في الحديث والتصريح طالما لم يكن فيه خطأ على أحد، وكلامها دائما فيه من المزح الكثير، بلا حساسية شلة هاشتاق #اخرسي_ياشيرين ياليت تشوفو لكم موضوع ثاني».


المصدر
صحيفة عكاظ

قد تقرأ أيضا