مدير التعاقدات بالأهلى: كهربا لاعب مميز.. ولكن

مدير التعاقدات بالأهلى: كهربا لاعب مميز.. ولكن
مدير التعاقدات بالأهلى: كهربا لاعب مميز.. ولكن

الخميس، 10 أكتوبر 2019 04:56 م

عاد محمود كهربا لاعب فريق أفيس البرتغالى، إلى الظهور مجددا على الساحة الرياضية المصرية، إذ تحدث أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، مؤكدا أن "كهربا" لم يوقع للقلعة الحمراء، لأنه مرتبط بتعاقد رسمى مع ناديه البرتغالى لعدة سنوات.

 

وأوضح مدير تعاقدات الأهلى، أن كهربا من العناصر المميزة، وعلى درجة عالية من الكفاءة، وإضافة لأى فريق، لكن الأهلى يحترم هذا التعاقد، وعندما يقرر الأحمر التفاوض والتعاقد مع كهربا أو غيره من العناصر المميزة سيكون من خلال القنوات الشرعية والتفاوض مع ناديه البرتغالى بصفته صاحب الحق فى بيع اللاعب.

 

اقرأ أيضا: هل انتقل كهربا إلى الأهلى رسميًا؟.. صحف مصرية تُجيب

 

هل انتقل كهربا لـ الأهلى؟

وكانت بعض وسائل الإعلام المصرية، أكدت أن الأهلى حسم أولى صفقات الشتاء بعدما حصل على توقيع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادى أفيش البرتغالى.

 

وأشارت الصحف إلى أن مسؤولى الأهلى أبلغ اللاعب، بموافقتهم على سداد الشرط الجزائى للفريق البرتغالى، الذى يصل إلى ٤٠٠ ألف دولار، ووافق كهربا على الانتقال للقلعة الحمراء بعد الوصول لمقابل مادى يرضى الطرفين.

 

اقرأ أيضا: كهربا عن الانتقال للأهلى: يناير مش بعيد

 

هل انتقل كهربا إلى الأهلى رسميًا؟

وأوضحت الصحف المصرية أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، قدم مليون جنيه للاعب "مقدم تعاقد"، وحصل على توقيعه رسميا، وقاموا بالتقاط صور التوقيع، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى يناير المقبل، بشكل رسمى.

المصدر
فالصو