أخبار عاجلة
beIN SPORTS مشاهدة مباراة إسبانيا ورومانيا اليوم Spain -

"كيان" تفتتح أول فروع سكودا المتخصصة بالإسكندرية (صور)

"كيان" تفتتح أول فروع سكودا المتخصصة بالإسكندرية (صور)
"كيان" تفتتح أول فروع سكودا المتخصصة بالإسكندرية (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كيان" تفتتح أول فروع سكودا المتخصصة بالإسكندرية (صور), اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 07:13 مساءً

افتتحت شركة كيان إيجيبت وعلام أوتوموتيڤ أحدث فرع سكودا في سبورتنج بالإسكندرية على مساحة 550 متر مربع، لتقديم كافة المنتجات والخدمات الخاصة بسيارات سكودا بكافة طرازاتها والتي يفضلها المستهلك بالإسكندرية وغرب الدلتا عن مثيلاتها من نفس الفئة، ليكون أول فرع للمجموعة خاص بتوكيل سكودا.

وحضر الحفل قيادات من شركة كيان إيجيبت الوكيل الرسمي لسيارات سكودا في مصر على رأسهم بيتر سولك مدير المبيعات الخارجية بشركة سكودا العالمية والمهندس نادر نبيل رئيس قطاع سكودا في مصر وجوزيف منير مدير مبيعات سكودا في مصر وانجي مكاوى مدير تسويق سكودا في مصر إلى جانب كوكبة من الصحفيين والإعلاميين إضافة لفريق عمل علام جروب وأوتوموتيڤ على رأسهم رئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس عمرو علام.

ويستقبل الفرع جميع موديلات سيارات سكودا (أوكتافيا – سوبرب – كاروك – كودياك) باختلاف فئاتها المتاحة كما أن الفرع ينتظر توفر سيارات سكودا سكالا وسكودا كاميك.

وتستهدف كيان إيچيبت اقتناص حصة سوقية تصل إلى %3 من إجمالي مبيعات الملاكي نهاية العام، تمهيدًا للوصول بحصة مبيعات سكودا إلى %5 في 2020، كما أنها تخطط لبيع ما يقرب من 750 سيارة بنهاية عام 2019 بالإضافة إلى 1500 سيارة في عام 2020 بالمناطق التي يخدمها الفرع بالإسكندرية.
وكشف المهندس عمرو علام رئيس مجلس إدارة علام جروب عن توفير سكودا بمقدم 20% فقط من إجمالي ثمن السيارة إضافة للتسهيلات الخاصة بإجراءات التراخيص المرورية وخدمات التأمين على السيارة.

وكانت شركة كيان إيچيبت وضعت ثقتها في مجموعة علام مما كان له الفضل في استحواذ علام أوتوموتيڤ على حصة سوقية مرتفعة بمناطق الإسكندرية وغرب الدلتا لكافة طرازات سكودا وهو ما دفع المجموعة إلى تنمية استثماراتها وافتتاح أفرع جديدة مخصصة لبيع وخدمة السيارة سكودا التي تعتبر الاختيار الأول للمستهلك السكندري من السيارات في فئتها.

شهرة السيارة سكودا منذ إطلاقها بالسوق المصري كان من قلب الإسكندرية حيث تحقق هذه السيارة وخاصة طرازات أوكتاڤيا وكودياك مبيعات مرتفعة تغلبت على سيارات من طراز أعلى في الكثير من الأحيان.

وشدد علام على التزام الشركة بمعايير التنافسية وخدمات ما بعد البيع والصيانة حسب شروط ولوائح الشركة الألمانية منتجة السيارة والوكيل (كيان إيچيبت) وهو ما نستهدفه من أجل زيادة حصة المبيعات إلى 75٪؜ عن مثيلاتها من العام الماضي خاصة بعد التزام الوكيل المصري بقرارات هيئة الجمارك المصرية بتخفيض سعر السيارات الأوروبية فكانت سكودا أولى الفئات التي التزمت بقرارات الحكومة المصرية، وأضاف أن الشركة تخطط لإنشاء فروع جديدة متخصصة في منتجات سكودا فقط داخل الإسكندرية وخارجها.

المصدر
بوابة فيتو