أخبار عاجلة
كن حذرا من أعراض تناول أدوية خفض الكوليسترول -
اتهامات الفساد في الكويت تهدد باحتجاجات جديدة -
بعد خلعها الحجاب...صابرين "تريند" على تويتر -
لحظة دهس 9 مواطنين بسيارة في طلعت حرب (فيديو) -

اتحاد العمال : ننتظر فرض رسوم حماية على  الورق المستورد

اتحاد العمال : ننتظر فرض رسوم حماية على  الورق المستورد
اتحاد العمال : ننتظر فرض رسوم حماية على  الورق المستورد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد العمال : ننتظر فرض رسوم حماية على  الورق المستورد, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 07:13 مساءً

وضع الكيميائى عماد حمدى نائب رئيس اتحاد العمال ورئيس نقابة الكيماويات وعضو مجلس ادارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية امام د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس  الوزراء

ود. على عبد العال رئيس مجلس النواب،مذكرة شارحة لاحوال صناعة الورق الوطنية التي تغطي ثلث احتياجات السوق المحلي عن طريق انتاج 90 ألف طن لشركة ادفو و 120 ألف طن سنويًا لانتاج شركة قنا ويعمل بهما 7500 عامل

وألمح "حمدي"الى انه بات فرض رسم حماية على الورق المستورد اسوة بما تم في صناعة الحديد والمنسوجات وغيرهما مع اعفاء المواد الخام وهي مصاصة القصب من الضريبة المضافة باعتبارها من المخلفات الصناعية.

ومن جانبه، أكد عبدالسلام أمير رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة ادفو للورق أن مصانع انتاج السكر قامت برفع سعر المادة الخام التي تستخدم في صناعة لب الورق، مطالبا بمراحعة هذا القرار خاصة أن مصانع الورق تعتمد بشكل رئيسى على تلك المخلفات، كما أنها مقامة داخل مصانع السكر بغرض تسهيل الانتاج.

اكد "امين" على ضرورة تفعيل اللجنة الفنية التي  شكلها مجلس الوزراء، لتطويرشركات الورق، وأيضًا تفعيل قرار منح الشركات التي تمتلك مولدات كهربائية ميزة نسبية تتمثل في خفض سعر الطاقة إلى 3 دولار لمليون وحدة حرارية والذي لم يتم تفعيله حتى الأن.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين