أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الأحد 20 -10- 2019 في البنوك -
إليك أبرز أخبار التوك شو اليوم السبت 19-10-2019 -

"سلمان" و"نديم" يمثلان مصر بنهائيات العالم لتحديات روتاكس ماكس بإيطاليا

"سلمان" و"نديم" يمثلان مصر بنهائيات العالم لتحديات روتاكس ماكس بإيطاليا
"سلمان" و"نديم" يمثلان مصر بنهائيات العالم لتحديات روتاكس ماكس بإيطاليا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سلمان" و"نديم" يمثلان مصر بنهائيات العالم لتحديات روتاكس ماكس بإيطاليا, اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 10:17 صباحاً

بعد موسم طويل من التصفيات المحلية لتحديات روتاكس ماكس – مصر، تمكن حسين سلمان ضمن فئة روتاكس (seniors) من تأكيد تفوقه على حساب أقرب منافسيه بنفس الفئة مع كل من فاروق رامى جاد، إسلام حمدى وأحمد قشوع الأمر الذي أهله بقوة لتمثيل مصر بالنهائيات العالمية لتحديات روتاكس ماكس المزمع تنظيمها بنابولى بالفترة من 19 – 26 أكتوبر المقبل، في الوقت الذي تمكن فيه مروان نديم من إقتناص الفوز بفرصة تمثيل مصر بنفس النهائيات ضمن فئة (DD2) للأساتذة بعد أن استطاع الفوز بالجولة الأخيرة للتصفيات المصرية بعد أن كان الفارق بينه وأقرب منافسيه (بسام عمار) نقطة واحدة بالجولة ما قبل الأخيرة للتصفيات.

جاءت التصفيات المحلية لتحديات روتاكس ماكس بموسم 2019 ساخنة طوال جولاتها، كما تخللها فرصة كبيرة لتمثيل فريق مصر للكارتينج بكأس أوروبا لتحديات روتاكس ماكس التي استضافتها حلبة لومان بشهر أغسطس الماضى والتي قام بتمثيل مصر فيها كل من حسين سلمان، أحمد قشوق، فاروق جاد وبسام عمار.

على الجانب الآخر تم تنظيم العديد من سباقات الكارتينج والتي شهدت العديد من المنافسات، كان على رأسها:
• بطولة كأس البراعم (GCC): وهى البطولة الجديدة لموسم 2019 / 2020 والتي يشارك بها أبطال المستقبل الصغار الذين يتراوح أعمارهم بين 6.5 إلى 9 سنوات، والتي ستؤهلهم للمشاركة مستقبلا للمشاركة بالعديد من السباقات العالمية.

وتمكن بالجولة الأخيرة من اعتلاء منصة التتويج كل من ياسين مروان بالمركز الأول، فيما حل محمد النمر ثانيًا، وسامى حنفى ثالثا.

منافسات Sodi -Junior : وهى البطولة الجديدة أيضاُ التي ستفتح المجال للمنافسات بفئة الأعمار الصغيرة لمنافسات SWS وبأعمار تتراوح بين 7 – 14 عامًا، وشهدت مشاركة قوية من العديد من المتسابقين استطاع في النهاية تصدر منصة تتويج الجولة الأخيرة كل من أحمد السيسي بالمركز الأول، سيف حسين ثانيًا، فيما حل يحيى النمر بالمركز الثالث.


سباقات SWS: وهى البطولة الأوسع مشاركة وإنتشارًا ضمن الفئة العمرية ما فوق 15 عامًا وخاصة مع أنها تتم على سيارات غير محترفين (شأن روتاكس)، حيث جاءت الجولتين الأخيرتين (التاسعة والعاشرة) المؤهلتين لنهائيات 2020 بأوروبا لتعلنان عن تصدر نجاشى رشدان للمركز الأول، وريبيكا أمين للمركز الثانى، وسلطان الخياط للمركز الثالث... فيما تصدر الجولة العاشرة كل من خالد الخياط بالمركز الأول، أحمد حافظ بالمركز الثانى ولتأتى ريبيكا أمين بالمركز الثالث.

المصدر
بوابة فيتو