أخبار عاجلة
روسي يكبد أمريكا خسائر بقيمة 20 مليون دولار -
«عكاظ» تكشف حقيقة مقطع رقصة العلا -
لسبب غريب.. عروس تلغي دعوة شقيقتها -
شهد البدير مرشدة سياحية بدرجة سفير -
إطلاق اسم «جاك شيراك» على شارع في أبوظبي -
كريستين ستيوارت بمسرح ريجنسي -

وزير الرى يتفقد معرض القاهرة للمياه

وزير الرى يتفقد معرض القاهرة للمياه
وزير الرى يتفقد معرض القاهرة للمياه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرى يتفقد معرض القاهرة للمياه, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 12:30 مساءً

استعرض الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية معرض القاهرة للمياه بحضور عدد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية التي تعرض مجموعة من المنتجات التي تعمل على تقليل معدلات التلوث.

  
 حيث تفقد وزير الرى تجربة   HomePure فى تنظيم قدرات وتقنيات نظام ألاجهزة  الأكثر تقدماً، وهو ما يسهم بصورة فعالة في نشر الوعي حول أهمية المياه النظيفة كونها حق أساسي لكل إنسان.

وأشارت الدكتورة إيمان السيد، رئيسة قطاع التخطيط بوزارة الري والموارد المائية، والمشرفة على إعداد فعاليات الأسبوع إلى المحاور النقاشية لأسبوع القاهرة الثاني للمياه، والتي تتمثل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل ندرة المياه، والتعاون في قطاع المياه، والبحث والابتكار في مواجهة ندرة المياه، والحد من آثار التغيرات المناخية واستراتيجيات التكيف، واستخدام الموارد المائية غير التقليدية في ظل ظروف ندرة المياه.

وأكدت  أيمون ليأن  ان الحصول على المياه النظيفة حق لكل انسان خاصةً وأنها عنصراً رئيسياً في الحفاظ على سلامة حياة الفرد".
 وأضافت ان ان اسبوع القاهرة للمياه يعد حدث هام تأكيداً على استراتيجية ضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة، هذا وبجانب التوعية بأهمية المياه  من خلال استراتيجيتها في اعلى تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص الحفاظ على الموارد المائية والاستفادة منها بأكفأ الصور. 
 
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المصدر
الجمهورية اونلاين