شاهد| عمرو سعد: يوسف شاهين وخالد يوسف يعشقان نسب النجاح لأنفسهم

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الفنان عمرو سعد إن سبب قلة ظهوره في وسائل الإعلام هما المخرجان يوسف شاهين وخالد يوسف.

وأضاف عمرو سعد،: «خالد يوسف لم يكن يريد مني أن أظهر في الإعلام حتى يظهر هو، ويوسف شاهين كان يريد طول الوقت أن يبقى النجم الأوحد، وكان يقمع أبطال أعماله».

وتابع خلال لقائه الخاص ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «cbc»، ظهرت في ندوة بعد دكان شحاتة قلت كلمة تسببت في تهميشي الإعلامي، موضحًا انه حينما قال أنه لا يريد أن يصبح نجما بفضل الأعلام، ويريد أن يكون نجما بفضل الجمهور، كان يقصد أن يكون هذا بفضل أعماله وليس تقليل من شأن الإعلام ولا الإعلاميين تماما.

وأردف قائلًا: «بعدها كان في تعمد في المقالات التي كتبت عن الفيلم بتهميش وعدم كتابة اسمي، لكني قادر على تفهمها».

وعن سبب قلة ظهوره أوضح انه تعلم الكثير من مدرسة يوسف شاهين بان لا يجعل الأعلام هو الضوء الذي يجري ورائه، وأن النجم يجب أن يكون في منطقة بعيدة عن الناس وعن التفكير السهل للنجومية، لافتاً إلى أن يوسف شاهين كان يغضب ويصدم لو جاءته معلومة بأن ممثل يشاهد الدراما التليفزيونية.

وأكد حبه واحترامه ليوسف شاهين وخالد يوسف رغم اختلافه معهما، موضحًا: «مع حبي واحترامي للسينما التي يقدمها يوسف شاهين وحبي له كمخرج، يوسف شاهين كان عنده اهتمام جدا يبقى براند وكان بيحب يصنع النجم عشان ينسب لنفسه هذا الفعل».

وعند سؤال الإعلامية منى الشاذلي، لو لم يكن هناك خلاف بينك وبين خالد يوسف كنت ستبقى على موقفك منه؟، ليجيب «سعد»: «بصراحة لو ماكنتش متخانق مع خالد يوسف ماكنتش هقول نفس الكلام، نجاحاتي معاه هي اللي خلتني موجود».
 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق