دينا: أقبل تمثيل دور شاذة جنسيا وبرقص في حفلات المثليين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قالت الفنانة دينا، إنها لا ترغب في أن يعلم أحد عن حياتها الشخصية، لذلك لا ترفع صورا لأسرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أن أي سيدة مسلمة تتمنى أن تنال شرف ارتداء الحجاب لكنها لا ترغب في ارتدائه حاليًا، على الرغم من أنها ارتدته خلال الحج.

وأشارت خلال برنامج "تحت السيطرة"، المذاع على قناة "النهار"، إلى أنه لا يوجد مدرسة لتعليم الرقص للأطفال، لكنها ترى أنه علم يجب أن يتم تفعليه في مصر، مضيفة: "مبحبش أشوف راجل بيرقص مع أني اللى معلمني الرقص راجل، والرقص الشرقي فيه أنوثة ودلع ومينفعش الراجل يدلع".

وتابعت: "التعميم في الإيجابي والسلبي جهل، عندي رضا يكفي الدنيا كلها ومحدش يحكم على علاقتي بديني وربي ولكن الناس شايفين أن الراقصة مينفعش تتكلم عن الدين، وهيجي يوم الناس كلها هتقف تتحاسب".

وعن حفلات الطلاق والخلع، قالت: "تقاليع ضد مجتمعنا مش تبعنا"، أما عن أن موقفها من الفنانة نانسي عجرم ضد المثليين، فعلقت: "ممكن أحيي حفلة للمثليين، واحنا بنرقص لهم أصلا بس من غير إعلام".

وتابعت: "أقبل تمثيل دور شاذة جنسيًا والممثل ممكن يمثل أي حاجة"، لافتة إلى أن سما المصري إنسانة شعبية ومن حقها أن تنزعج عندما تلقب بـ"رقاصة"، مؤكدة أن سما المصري أوضحت لها أنها ليست براقصة.

وعن الإشاعة التي روجها الإعلامي محمود سعد حول اعتزالها الرقص، قالت: "أوافق على الصلح والسنوات تسقط الكثير من الأشياء وقلبي لا يحمل الكثير من الضيق تجاه الناس التي قد تسيء لي أو تتسبب في إثارة مشكلات ضدي، والزمن يمسح حاجات كتير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق