7 حيل تجعل حمامك 5 نجوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
قدم موقع «thesavvycouple» قائمة بعدد من الخدع التي يمكنها أن تحول حمامك لحمام أقرب لفنادق الـ5 نجوم، دون أن تحملي هما لجميع المشاكل التي كنتي تعاني منها فيما سبق.

الكور السحرية
إذا كانت رائحة الحمام السيئة هي مشكلتك الأولى، يمكنك تجربة الكور السحرية، والتي لن تحتاجي لمكونات كثيرة من أجل إعدادها، ويكفي أن تضعيها داخل الحمام وستمتص كل الروائح السيئة.

نقع "الدوش"
"الدوش" من الأشياء التي لا يهتم أغلبنا بتنظيفه إلا عندما يبدأ شكله في التغير بفعل البخار الناتج من الاستحمام، ويمكننا أن ننظفه بطريقة سهلة عن طريق وضع كمية من الخل داخل كيس بلاستيكي، وربطه به طوال المساء، وفي الصباح سيكون يلمع كأول مرة قمنا بشرائه فيها.

تنظيف الصنبور
يمكننا استخدام ثمار فاكهة الجريب فروت للتخلص من آثار الماء والبخار على جسم الصنبور الخاص بالحمام، وذلك عبر فركه بها لدقائق قليلة، وسنلاحظ بكل سهولة التغيير الكبير الذي سيحدث.

أحرف السراميك
سيراميك الحائط الخاص بالحمام من أكثر الأشياء التي تتأثر بفعل البخار والماء، ويبدأ لون الأحرف في التغيير ويتحول إلى اللون الأسود، ويمكننا تنظيفه باستخدام صودا الخبيز.

الرخام
رخام الحوض دائما يلتقط الألوان المختلفة للأدوية ومستحضرات التجميل التي توضع عليه، والتي يجب علينا أن نقوم بتنظيفها بشكل دائم عن طريق استخدام قطعة من القماش والجاف ومُبيض.

تنظيف ألعاب الأطفال
بعض الأطفال يفضلون الاستحمام وهم يلعبون بالألعاب المطاطية الخاصة بهم، وبعض الأمهات يجدن صعوبة كبيرة في تنظيفها، ولكن يمكنهن فعل ذلك الأمر بكل سهولة عن طريقة وضعها في إناء به ماء وخل.

معجون الأسنان
يمكننا أن نستخدم معجون الأسنان في تنظيف الحمام عبر وضع كمية قليلة منه داخل الحمام وترك الماء ليتدفق عليه، وبالتالي سنحصل على حمام نظيف ذي رائحة جيدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق