الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت الاتصالات السعودية STC عن توفر وظائف شاغرة، وذلك بمقر الشركة الرئيسي، وفروعها في الرياض. وقد أوضحت أن الوظائف الشاغرة إدارية وهندسية للرجال لحملة البكالوريوس ودرجة الماجستير في عدد من التخصصات المحددة مع وجود خبرات سابقة. جدير بالذكر أن التقديم للوظائف قد بدأ يوم 22 يناير، وقد حددت الشركة يوم 29 يناير آخر موعد للتقديم عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف.

الوظائف الشاغرة بشركة الاتصالات السعودية

حددت الشركة مسميات الوظائف المتاحة بها وجاءت كالاتي:

محلل جودة أول. محلل وسائل إعلام أول. مدير مكتب المستهلك. مدير التمويل التجاري الاستهلاكي. مدير قسم التخطيط الاستراتيجي للبنية التحتية. مصمم أول تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ( 5وظائف شاغرة)

ولمعرفة مزيد من التفاصيل يرجي زيارة الموقع الإلكتروني للشركة ومعرفة الشروط المطلوبة للقبول بالوظائف.

بيان الشركة عن النتائج المالية للربع الرابع لعام 2018

أكد المهندس ناصر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية علي أن نتائج الشركة في الربع الرابع لعام 2018 كانت متميزة وتعكس الأداء القوي للشركة الذي ينسجم مع التغيرات والتطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات علي مستوي العالم؛ حيث ارتفعت الإيرادات الموحدة بنسبة تصل إلي  5.3% مقارنة بالعام الماضي .كما ارتفعت الأرباح بنسبة 17.7% مقارنة بالعام الماضي.

هذا المقال "الاتصالات السعودية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق