"الإسكان" تكشف موعد بدء تسكين العاصمة الإدارية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، إنه سيتم الانتهاء من الإسكان المتوسط في العاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام.

وأضاف "عباس"، خلال حواره ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الثلاثاء، أن الإقبال كبير على السكن في العاصمة الإدارية الجديدة، معلنًا بدء التسكين بالعاصمة الإدارية في شهر يونيو 2020.

وقال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، في تصريحات سابقة، إن القاهرة أصبح غير قادرة على استيعاب الزيادة السكانية لذلك تم إنشاء العاصمة الإدارية الجديد،

وأضاف "عباس"، أنه يوجد إسكان متوسط في العاصمة الإدارية لاستيعاب الموظفين، ولكن لا يوجد إسكان اجتماعي بها؛ لأنه يوجد إسكان.

ولفت إلى أنه يوجد مجموعة من المدن الكبيرة في شرق القاهرة، ويوجد إسكان اجتماعي بالمدن المحيطة بالعاصمة الإدارية الجديدة، متابعًا: "بدأنا في تنفيذ 10 آلاف وحدة سكنية في مدينة بدر للموظفين ومتوسطي الدخل أو أقل"، مؤكدًا أن العاصمة الإدارية لكل الفئات وليست لفئة معينة.

هذا المقال ""الإسكان" تكشف موعد بدء تسكين العاصمة الإدارية الجديدة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق