أخبار عاجلة
كلمتا السر ... قلة التكلفة وسرعة المناولة -
فرمان من ادارة الزمالك بشأن رحيل هذا الرباعى -

رئيس مصلحة الطب الشرعى لـ"فالصو": نتائج تقرير وفاة الفنان هيثم أحمد زكى الأسبوع المقبل

الفنان الراحل هيثم أحمد زكى

الفنان الراحل هيثم أحمد زكى

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 05:10 م

قال الدكتور أيمن حسان، رئيس مصلحة الطب الشرعى وكبير الأطباء الشرعيين، أنه حتى الآن لم يتم تحديد السبب الحقيقى وراء وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكى.

 

وأكد رئيس مصلحة الطب الشرعى في تصريح لـ"فالصو"، أن الانتهاء من نتائج التقرير الخاص بتشريح جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكى سوف يتم الكشف عنها الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه تم إرسال العينات إلى المعامل الطبية والكيماوية لتحليلها وبيان عما إذا كانت الوفاة تعود لأسباب مرضية أو سموية أو كيماوية، لإعداد التقرير اللازم حول الوفاة.

 

 

- الجزء الرابع من المسلسل الشهير La casa de papel كل ما تريد أن تعرف عنه

- الفيلم الساخن "سيدة الأقمار السوداء" من خدعنا؟ حسين فهمى أم المخرج؟

 

وأوضح حسان، فى تصريحات صحفية، أن الأطباء الشرعيين استغرقوا مدة ساعة ونصف فى تشريح الجثمان بعد أن استقبلت المصلحة جثمان الفنان الراحل بقرار من النيابة العامة للتشريح وبيان سبب الوفاة.

 

4884f60d19.jpg

 

وأوضحت التحقيقات الأولية أن نوبة المغص والتقلصات التي أصابت الفنان الراحل كانت نتيجة تناوله العقاقير ومقويات العضلات، وأن حالة الإعياء التى أصابته كانت عقب عودته من الجيم، مرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التى تسببت فى إعيائه.

 

فيما كشفت معاينة النيابة العامة لشقة الفنان الراحل هيثم زكى، سلامة كافة منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وأن المتوفى يقيم بمفرده.

 

وكشفت كاميرات المراقبة بالكومباوند، نزول الفنان الراحل من منزله برفقة أفراد الأمن ونقلوه إلى الصيدلية، ثم أعادوه مرة أخرى، حيث طلب منهم تركه وحيدا لكى يرتاح، وفقا لأقوال أفراد الأمن فى التحقيقات.

 

وأضافات التحقيقات أن خطيبته وخالته شعرا بالقلق نتيجة عدم الاستجابة لاتصالاتهما، فتوجها إلى فيلاته وأخطرا الشرطة للسماح لهم بكسر الباب، حيث عثرا عليه بأرضية الحمام.

المصدر
فالصو