نتيجة قرعة الحج 2019 استعلم أسماء الفائزين في حج القرعه بالرقم القومي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، صدرت اليوم نتائج حج القرعة عبر بوابة الحج المصرية وذلك عبر الرقم القومى حيث يمكن لكل المتقدمين معرفة نتائج القرعة الخاصة بهم عبر الدخول الى بوابة وزارة الداخلية الالكترونية التى تتيح نتائج قرعة الحج لكافة متقدمى الجمهورية حيث قامت الوزارة بمراجعة كافة الطلبات الواردة اليها الخاصة أداء فريضة الحج بمنتهى الشفافية وتم التأكد من استيفاء شروط التقديم صدور كشف أسماء الفائزين في قرعه الحج.

نتيجة قرعة الحج بالرقم القومي

يقدم الموقع الرسمى لوزارة الداخلية توضيح شامل لكل شروط التى من المفترض توفيرها لكل شخص متقدم لاداء فريضة الحج من أجل التقديم على قرعة الحج فى مصر حيث لن تقبل الطلبات الا فى حالة أستيفاء كافة الشروط فى المتقدمين وفق الضوابط المقررة .

أسماء الفائزين في قرعة الحج المصرية 2019

بوابة الحج المصرية 2019 يمكنكم معرفة أسماء الفائزين فى قرعة الحج بشكل الكترونى عبر الرقم القومى للمتقدم وذلك عبر الدخول الى رابط بوابط الحج المصرية وكتابة الرقم القومى والضغط على كلمة الاستعلام لظهور نتيجة الحج حيث أعلنت وزارة الداخلية نتائج القرعة فى معظم محافظات الجمهورية وسوف يكون الاعلان الرسمى عن نتيجة قرعة الحج السياحى بمصر فى السابع والعشرون من هذا الشهر عبر موقع خدمات الحج والعمرة المصرية .

اخر موعد دفع رسوم الحج ببطاقة الرقم القومي

هذا وقد أكدت الوزارة ان الموعد النهائى لسداد رسوم الفائزين بالقرعة سوف يكون من بداية يوم الخامس والعشرون من الشهر الجارى الى يوم الرابع من شهر أبريل القادم وعلى كل من ورده أسمائهم فى الفائزين ان يقومون بدفع الرسوم بالمواعيد المحددة .

هذا المقال "نتيجة قرعة الحج 2019 استعلم أسماء الفائزين في حج القرعه بالرقم القومي" مقتبس من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق