3 طرق لحجز تذاكر القطارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 طرق لحجز تذاكر القطارات, اليوم الخميس 16 مايو 2019 03:53 صباحاً

يمثل حجز تذاكر القطارات مشكلة كبيرة لمعظم الناس وخصوصًا في فترات الأعياد والمناسبات حيث لا تتناسب مواعيد القطارات وعدد الكراسي المتاحة للحجز مع الأعداد الغفيرة التي ترغب في حجز تذكرة قطار وتجنب السفر بالأتوبيسات والميكروباصات حيث تتزايد حوادث الطرق في مصر بشكل كبير خلال هذه الأيام مع ارتفاع أسعار أنواع المواصلات الأخرى مقارنة بالقطار.

1- يمكنك كذلك حجز تذاكر القطارات من أجهزة الحجز الإلكتروني الموجودة في المحطات والمنوه عنها في التطبيق، حيث تتواجد في محطة مصر، ومحطة سوهاج، ومحطة أسيوط، ومحطة المنيا، وعدة محطات أخرى موجودة في الصورة أعلاه، يتطلب حجز تذكرة القطار امتلاك فيزا الدفع الإلكتروني.

2- يتواجد في بعض نوادي النقابات المهنية مثل نادي أعضاء هيئة التدريس وبعض نوادي النقابات ممثلين لحجز تذاكر القطار إلكترونيًا كخدمة مقدمة من إدارة النادي وعندها يمكنك الدفع نقدي للموظف ويتولى هو حجز التذكرة أونلاين.

3- توفر بعض مراكز التصوير والطباعة وخدمات الإنترنت حجز التذاكر أون لاين فإذا كنت لا تمتلك فيزا أو ماستر كارد ووجدت بعض المقاعدة متوفرة للحجز الإلكتروني باستخدام التطبيق فتوجه لأحد المراكز التي توفر هذه الخدمة وسيحجز التذكرة باسمك ورقمك القومي مقابل مبلغ مالي نظير الخدمة.

هذا المقال "3 طرق لحجز تذاكر القطارات" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق