صابر الرباعي:هذه نقطة ضعفي في ''ذا فويس''

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صابر الرباعي:هذه نقطة ضعفي في ''ذا فويس'', اليوم الخميس 16 مايو 2019 11:47 صباحاً

صابر الرباعي:هذه نقطة ضعفي في ''ذا فويس''

نشر في تونسكوب يوم 16 - 05 - 2019

tuniscope
أطلّ أمير الطرب العربي صابر الرباعي على جمهوره من خلال حلقة جديدة من برنامج "عايشة شو"، ليكشف عن أسراره الفنية والشخصية وتجاربه الغنائية الجديدة.
فقد صرّح أن الجمهور سيشاركه بكليبه الغنائي الجديد من خلال المسابقة التي أعلن عنها عبر التلفزيون خلال الأسابيع الماضية، وكنّا قد انفردنا بهذا الخبر قبل فترة، لافتاً إلى أنه يرى أن أغنية "سيدي منصور" هي نقطة التحوّل في مشواره الفني.
أما عن المحطة التي يريد صابر محوها من مشواره فهي أغنية "يا عروس البحر" التي لحّنها عام 1997، فيما وصف أغنية "أتحدى العالم" بالتجربة الجريئة بالنسبة إليه وإلى بعض المقرّبين، خاصة إدارة أعماله والموزّع الموسيقي فهد الذي كان رافضاً توزيعها في البداية وحذّره الجميع من التجربة خوفاً من عدم نجاحها.
وكشف أنه رفض تقديم أغنية "صابر وراضي" بسبب اسمها والتي غنّاها جورج وسوف وحقّقت نجاحاً كبيراً وكذلك أغنية "غريبة الناس" لوائل جسار ونجحت بقوة أيضاً.
وللمرة الأولى، كشف صابر أنه كان من المقرر أن يشارك في بطولة فيلم "حب البنات" للفنانة القديرة ليلى علوي وهنا شيحة، لكن بعد عدة جلسات عمل اعتذر عن العمل خوفاً من التجربة، خاصة أنه لم يكن لديه نفس الجماهيرية الحالية في الشارع المصري.
وعن تصريح أحلام المتعلّق بنقاط ضعف لجنة تحكيم "ذا فويس"، أشار إلى أنه لم يغضب من تصريحها وبالفعل كان هناك نقاط ضعف في اللجنة كالتسرّع في القرارات، وأكّد أنه من الممكن أن يعود إلى كرسي لجنة تحكيم الموسم الجديد من البرنامج.

.




هذا المقال "صابر الرباعي:هذه نقطة ضعفي في ''ذا فويس''" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق