كيف تحصلين على بشرة نقية في السيف بالقهوة وزيت جوز الهند؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

البشرة النقية الصافية هي من أكثر الأمور التي ترغب بها كل سيدة وفتاة دون استثناء، ومع عوامل الجو والأتربة والتعرض للشمس، كل هذا يؤثر على البشرة بالسلب، وتبدو باهتة وخالية من النضارة، إلا أن استخدام المقشرات البشرة بشكل مستمر يحافظ عليها من الكثير من العوامل الخاجرية التي تتعرض لها.

 

وتساعد القهوة التي تعتبر من المكونات المفيدة لجميع أنواع البشرة،  فى تنظيف البشرة، كما أنها تساعد فى التخلص من السليوليت الذى يظهر فى بعض أماكن الجسم، بينما يقوم زيت جوز الهند بزيادة الرطوبة للبشرة، كما أن له آثار إصلاح مضادة للالتهابات التى تظهر على الجلد.

 

ووفقًا لدراسة نشرت عام 2011 فإن المنتجات التجميلية التى تحتوى على الكافيين تساعد فى التقليل بشكل كبير من محيط البطن والأرداف والخصر، وقللت من ظهور السيلوليت.


طريقة عمل المقشر:


1. ملعقتان كبيرتان من القهوة المطحونة فى وعاء صغير.

 

2. إضافة ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند السائل، ومن الأفضل استخدام زيت جوز الهند البكر.

 

3. مزج المكونات جيدًا حتى تحصل على عجينة ناعمة.

 

4- يستخدم على البشرة من خلال حركات دائرية للتخلص من الشوائب والجلد الميت.

 

ومن المهم التأكد من عدم ترك زيت جوز الهند يستريح لفترة طويلة جدًا على الجلد لأنه يمكن أن يسبب الحساسية على بعض أنواع البشرة، وهذا قد يؤدى إلى انسداد المسام، ومن المهم أيضًا غسله جيدًا بمجرد انتهائك من استخدام المقشر.

 

 

هذا المقال "كيف تحصلين على بشرة نقية في السيف بالقهوة وزيت جوز الهند؟" مقتبس من موقع (صوت الامة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صوت الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق