براكاج لفرع بنكي بوادي الليل، البنك التونسي يوضح بخصوص كاميرا المراقبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
براكاج لفرع بنكي بوادي الليل، البنك التونسي يوضح بخصوص كاميرا المراقبة, اليوم الخميس 16 مايو 2019 12:14 مساءً

براكاج لفرع بنكي بوادي الليل، البنك التونسي يوضح بخصوص كاميرا المراقبة

نشر في تونسكوب يوم 16 - 05 - 2019

176564
أكد المسؤول على السلامة في البنك التونسي مصطفى بوعقلي، أن جميع أنظمة الأمان والحماية الإلكترونية المركزة في مختلف فروع البنك تعمل بشكل جيد بما في ذلك كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية.
وأوضح أن الكاميرا المركزة في فرع البنك التونسي بمدينة وادي الليل الذي تعرض إلى محاولة سطو في وقت متأخرا من الليلة الفاصلة بين الاثنين 13 ماي والثلاثاء 14 ماي 2019، لم تكن معطبة كما تم تداوله في وسائل الاعلام.
وكان أعوان الحرس الوطني بوادي الليل، قد أحبطوا عمليّة سطو على فرع البنك التونسي بمدينة وادي الليل، في وقت متأخرا من الليلة الفاصلة بين الاثنين 13 ماي والثلاثاء 14 ماي 2019 وذلك وفق ما أفاد به مصدر أمني.
وأوضح ذات المصدر، أن البنك المذكور سجل محاولة سطو بإقدام مجهولين على محاولة خلع نافذة حديديّة باستعمال مقص من الحجم الكبير، بعد تفطن عناصر الحرس الوطني وتدخلهم لإفشال العمليّة، مشيرا إلى أن الفاعلين لاذوا بالفرار.

.




هذا المقال "براكاج لفرع بنكي بوادي الليل، البنك التونسي يوضح بخصوص كاميرا المراقبة" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق