أخبار عاجلة
العثور على جثث أسرة كاملة في إسطنبول -
فوز المنتخب.. بقلم امير عوض -
بين الراجحي ولوتاه.. بقلم جعفر باعو -
انتصار ضروري.. بقلم بابكر مهدي الشريف -

البطاينة يثير جدلا على التلفزيون الأردني

البطاينة يثير جدلا على التلفزيون الأردني
البطاينة يثير جدلا على التلفزيون الأردني

خبرني - أثارت حلقة برنامج "ستون دقيقة" الذي يُبثّ عبر شاشة التلفزيون الأردني جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما احتدّ النقاش بين الضيف وزير العمل نضال البطاينة، ومقدّم الحلقة الزميل حسن الكردي.

البطاينة أبدى اعتراضه منذ بداية الحلقة على المقدّمة التي ساقها الزميل الكردي والتي قال خلالها إن هناك انتقادات وملاحظات على الأرقام التي تعلنها الوزارة بخصوص أعداد المشتغلين، الأمر الذي رفضه الوزير واعتبره غير مهني لعدم ذكره أسماء المنتقدين والجهات التي سجلت ملاحظاتها، قبل أن يعود المقدّم للتأكيد على أنه مجرّد ناقل لملاحظات وانتقادات وردت في صحف ووسائل اعلام محلية.

الوزير ظلّ يُقاطع الكردي محاولا اسكاته بعبارة: "خليني أحكي"، مؤكدا على أن الحكومة تمكنت من تأمين الوظائف التي وعدت بها، قبل أن يلمح إلى أن الزميل الكردي يستقي معلوماته من "الفيسبوك" قائلا: "شكلك عالفيسبوك كثير، انا اؤكد على الأرقام التي تمّ تشغيلها خلال عام 2019 ودعنا نتجاوز هذا الموضوع".

وأثارت مجريات الحوار بين البطاينة والكردي حفيظة العديد من المراقبين الذين رأوا أن الكردي التزم بقاعدة أن المقدّم يجب أن يمثّل وجهة النظر الغائبة عن طاولة الحوار.

المصدر
خبرني