داعية سعودي يدعو على أمير قطر في ليلة القدر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علاء السيد السبت، 01-06-2019 01:14 ص


شن الداعية السعودي نايف العساكر هجوما على أمير قطر ووالده الأمير السابق حمد بن خليفة، داعيا بأن ينزل الله عليهم عذابه.
وكتب العساكر على حسابه في تويتر: " اللهم انتقم من الظالمين حمد بن خليفة وابنه وجماعة الإخوان المسلمين وخليفتهم في ليلة لا أخت لها، وعجل لهم بنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمهم، وأرهم بطشتك، وغضبك على الظالمين".
وليست هذه هي المرة الأولى التي يدعو فيها العساكر على أمير قطر، حيث دعا قبل أيام قائلاً: "من أمام الكعبة وبين الركن والمقام، أسأل الله أن ينتقم من تميم بن حمد ويعجل بعذابه وزواله، اللهم إنه كان سببا في دمار البلدان وقتل الأبرياء وتهجير الآمنين، فأرنا فيه يا ربنا بأسك الذي لايرد عن القوم الظالمين".
ورد عليه العميد المتقاعد قائلاً: "اللهم انتقم من السفيه نايف العساكر الذي دعا على قطر أميراً وشعباً.
اللهم اسقم جسده وانقص أجله وخيب أمله واجعل شغله في بدنه ولا تفكه من حزنه وصيّر كيده في ضلال وماله وصحته الى زوال وعافيته الى شر مآل".
كما نشر الداعية السعودى على الفور تدوينة عبر تويتر قائلا: "قال الفقيه ابن بطال رحمه الله: "ودعاء الظالم لا يستجاب فيمن دعا عليه" أنا قايلكم ألف مرة لا تطلع هذه الأشكال من الشبك.. فضلا رجعوه لأنه رن".
كما دعا العساكر أيضا  على الإخوان قائلا : "  لا تصدق الصحوي الإخواني حين يتوب إلا بشروط:
١- يعلن فساد منهجه السابق وأنه كان على ضلال.
٢- يتبرأ من جماعة الإخوان المسلمين ومن رموزها (الأحياء) بالأسماء كالقرضاوي- السويدان- الحوالى- الددو- .
٣- يدعم التوجه الوطني والوقوف مع الوطن.
يذكر أن العساكر كان قد وصف جماعة الإخوان المسلمين، بأنهم "حزب الشيطان"، لأنهم ليس لهم ولاء لأي أحد.
وقال العساكر على حسابه في "تويتر": "الإخوان ليس لهم ولاء لأي دولة، بل يعادون ويكرهون أوطانهم".
وأضاف: "قال البنا مؤسس حزب إخوان الشياطين: "إن تتخلص من صلتك بأي هيئة أو جماعة لا يكون للإخوان بها مصلحة"؟، منوهًا أن ذلك يوجد في رسائلهم الدعوية في "رسالة التعاليم".
وكان العساكر قد هاجم الإخوان الشهر الماضي الماضي قائلا: "أربعة لا تكن متساهلاً معهم أبدًا (الإخونجي.. الإيراني.. التركي.. والخائن)".

هذا المقال "داعية سعودي يدعو على أمير قطر في ليلة القدر" مقتبس من موقع (الشبكة العربية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الشبكة العربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق