اصرار الوداد على الانسحاب يهدد النهائى الافريقى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اصرار الوداد على الانسحاب يهدد النهائى الافريقى, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:25 صباحاً

اصر لاعبو الوداد المغربى على عدم استكمال لقاء النهائى الافريقى أمام الترجى التونسى فى المباراة التى تجمع بينهما الان على ملعب رادس فى نهائى دورى ابطال افريقيا بعد تمسكهم باحتساب هدف صحيح لهم عن طريق الفار

وفى حالة انسحاب الوداد من اللقاء سيتوج الترجى التونسى بالبطولة الأفريقية

رفض لاعبو الوداد المغربى استكمال مباراة النهائى أمام الترجى التونسى , فى الشوط الثانى , من  المباراة التى توقفت فيما يثرب من ساعة بسبب الغاء الحكم لهدف التعادل أمام الترجى , بدعوى التسلل .

وافترش لاعبو الوداد أرض الملعب ورفضوا اللعب إلا بالعودة للفار للتأكد من صحة الهدف, وذلك وسط أنباء أن الفار به عطل , ولا زال الموقف متأزماً على أرض الملعب.

وكان فريق الترجى قد اقترب من حمل كاس افريقيا أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، حيث أنهى الشوط الأول متقدما 1-0 ، وهى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب الأولمبي برادس، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من الترجي التونسي، الذي شكل الخطورة في أكثر من مناسبة، لولا تألق الدفاع المغربي ورعونة مهاجم صاحب الأرض والجمهور.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "اصرار الوداد على الانسحاب يهدد النهائى الافريقى" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق