الأهالي "يشكرون" رئيس مجلس قروي الرياينة لانهائه هذه الأزمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهالي "يشكرون" رئيس مجلس قروي الرياينة لانهائه هذه الأزمات, اليوم السبت 1 يونيو 2019 01:30 صباحاً

 

توجه الأهالي  بالشكر لمحمود عبد الرحمن سالم رئيس مجلس قروي الرياينة  التابع لمركز طما علي الجهود الكبيرة جدا التي يقوم بها محمود عبد الرحمن في كل قري المجلس القروي وحلها العديد من الأزمات التي  نعاني منها   عدد من القري .

وأكد الأهالي أن رئيس مجلس قروي الرياينة نموذج مشرف للمسئول الذي يراعي ضميره ويتفاني  في  عمله حيث يواصل الليل بالنهار  لخدمة كل أهالي قري المجلس القروي ويستجيب سريعا مع أي شكوي من أي  مواطن  .

 ففي مجال الكهرباء قام رئيس  مجلس قروي الرياينة بتوريد قطع غيار ومعدات انارة بأكثر من مليون جنيه بالإضافة لتركيب محول بنجع الخيرات وإنارة مقابر الرياينة والجباب والحسنة والحسامدة .

وفي مجال الطرق تم  رصف طريق الرياينه طما بطول ٢ كيلو رصف طريق الهيشه التحرير بطول ٢٣٠٠م 

ورصف طريق الحلفا الأربعين بطول ١ ك.

وفي مجال مياه_الشرب تم تركيب ماتور بقوة ٤٢ حصان وتنزيل ماسورة بـ عمق ٦٣م مما قضي علي ظاهرة ضعف المياه بقري الرياينه والحسنه والجباب ونزلة عبدالله والأربعين و توصيل خطوط مياه جديده للمناطق المحرومه منها نجع نمر بالرياينه وقريه المواطنين والحديقة ونجع الخيرات وتم توصيل مرفق المياه لأكثر من ٣٢ حاله لغير القادرين مع تحمل التكاليف بالكامل العداد و المواسير .

اما فيما يتعلق بالبريد فنجح محمود عبد الرحمن في  تدبير مكتب بريد بديل لأهالي الرياينه والحسنه والجباب  ونزلة عبدالله بديلا للمكتب القديم وسوف يتم إدراج المكتب الجديد المطور في الخطه القادمه حيث رحم أصحاب المعاشات والأرامل وكبار السن ومعاش تكافل وكرامه من الذهاب خارج القريه 

وتوفير مصاريف الانتقال .

هذا المقال "الأهالي "يشكرون" رئيس مجلس قروي الرياينة لانهائه هذه الأزمات" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق