«النقل العام» تحصد جائزة الاتحاد العالمي للمواصلات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«النقل العام» تحصد جائزة الاتحاد العالمي للمواصلات, اليوم الخميس 13 يونيو 2019 06:57 صباحاً

«عكاظ» (الرياض)

حصدت هيئة النقل العام، إحدى جوائز الاتحاد العالمي للمواصلات العامة UITP للعام 2019 عن مشروعها التقني «منصة وصل»، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض العالمي للنقل العام، بالعاصمة السويدية ستوكهولم خلال الفترة من 9-12 يونيو الجاري.

وتسلم التكريم عن الهيئة نائب الرئيس للنقل البري عبدالمجيد الطاسان، الذي عيِّن عضواً بالمجلس التنفيذي للاتحاد العالمي للمواصلات، كنائب للرئيس لهيئات النقل بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما تم اختيار رئيس الاتحاد على هامش مؤتمر الجمعية العمومية.

وشارك رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميح الرميح في افتتاح المؤتمر والمعرض، واستعرض في كلمته القفزات التي حققتها المملكة عبر مشاريعها الحديثة العملاقة، من بينها مشروع قطار الحرمين السريع، ومشاريع النقل العام داخل المدن، مبيناً أن النقل العام لاعب أساسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، مع دوره المهم في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، ودوره الحيوي في تخفيض نسب الحوادث، وتخفيض نسب التلوث.


هذا المقال "«النقل العام» تحصد جائزة الاتحاد العالمي للمواصلات" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق