الارشيف / المزيد

إعلاميون ومشاهير يدافعون عن الإعلامية مريم سعيد لهذا السبب

عاد الإعلامي المغربي سيمو بنبشير لمهاجمة الإعلامية المغربية مريم سعيد، من جديد، بعد أن تم تداول خبر زواجها من رجل أعمال كويتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كتب الإعلامي المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية على انستقرام تغريدة بارك فيها للعريس ووصف مريم بأوصاف مهينة.

ورغم أن بنبشير لم يذكر مريم سعيد بالإسم، إلا أنّ كل من يعرف عداوتهما السابقة تمكن بسهولة من التقاط الرسالة المشفّرة.

وقد استنكر العديد من رواد مواقع التواصل ما قام بنشره، و اعتبر البعض الآخر أنّ هذه ما هي إلا ردة فعل من شخص حاقد.

تضامن المشاهير والفنانين المغاربة معها

كما نشر عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة تدوينات تضامنية مع مريم سعيد ، من بينهم الفنانتين نورة الصقلي وسامية أقريو، والإعلاميين رشيد الإدريسي وصامد غيلان، كما انتشر على مواقع التواصل هاشتاغ

بنبشير. ، تنديدا بتدوينة "SimosiMinable".

 


من أين لك هذا

وكان الإعلامي المغربي قد ظهر في مقطع فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية يسيء من خلاله إلى الإعلامية مريم سعيد، سائلاً من أين لها كل هذا الرخاء والثروة التي تتمتع بها .

متحديا اياها بالقول "لا يمكن لمريم أن تحصل على الثروة التي تتباهى بها، وأن تشتري حقائب يدوية لماركات عالمية تتعدى 60 مليون دولا ر، مؤكداَ أن ذلك مستحيل أن يكون من أجرها كمذيعة، مطالباً بتوضيح مصدر ثرائها.
 


زواج سري

وتجدر الإشارة إلى أن خبر عقد قران مريم سعيد من أحد أثرياء الكويت قد انتشر الأسبوع الماضي، حيث أكدت مصادر بأنها ستستقر بمدينة لندن ، بعد رفض زوجها لاستمرار عملها في ميدان الإعلام .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المصدر
سيدتى

قد تقرأ أيضا