الارشيف / المزيد

ريهام حجاج تصدم جمهورها بهذه الإطلالة والجمهور: مين دي؟!

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة رغدة عباس | الخميس 14-11-2019

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج

ريهام حجاج في أحدث ظهور لها

 شاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بقصة شعر جديدة تماماً عليها لم تظهر بها من قبل، وعلقت عليها وقالت: "في حب كل البنات اللي شعرهم كيرلي قمرات".

وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي أشادت بإطلالتها المميزة، والتي ذكرت الكثيرين بإطلالة فتيات التسعينات؛ حيث كانت تشتهر هذه القصة بين الفتيات بشكل كبير خلال هذه المرحلة. فيما فشل البعض في التعرف على شكلها متسائلين:"مين دي، معرفناكيش".

على ناحية أخرى تبحث الفنانة ريهام حجاج خلال الفترة الحالية عن نص درامي متميز تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن أعلنت خوضها للموسم الدرامي الرمضاني، ولكنها حتى الآن لم تستقر على أي شيء مما عرض عليها.

وكان آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل "كارمن"، الذي عرض خارج الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد حلاوة، ياسر علي ماهر، محمد كيلاني، وولاء الشريف. وينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، ومن تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت، ولم تحقق من خلاله أي نجاحات تذكر.

وقد تعرضت ريهام حجاج خلال الفترات الماضية للكثير من الانتقادات بسبب زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، واتهمها الكثيرون بأنها كانت سبب انفصالهما؛ لكنها كانت تتجاهل تماماً كل ما يتردد عنها، خاصة وأنها تعيش مع زوجها في سعادة ولم تضع في اعتبارها هذه الانتقادات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر
سيدتى

قد تقرأ أيضا