الارشيف / المزيد

حمدوك يوجه رسالة لطالبة سودانية كرمها محمد بن راشد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمدوك يوجه رسالة لطالبة سودانية كرمها محمد بن راشد, اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 10:52 صباحاً

وجّه رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك رسالة تهنيئة إلى الطالبة السودانية، التي كرمها محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات.

ونشر محمد بن راشد سلسلة تدوينات على "تويتر"، أمس الأربعاء، للحظة تكريم الطالبة السودانية هديل أنور، التي فازت بالمركز الأول في مسابقة تحدي القراءة بالعربية في دورته الرابعة، وجرى التكريم في أوبرا دبي وحضره أكثر من 3 آلاف شخص.

وكتب حمدوك على "فيسبوك" اليوم الخميس: "عندما تلتقي الأحلام مع الإلتزام الحقيقي والعزم الصادق، يوضح نجاح هديل كيف تضع الأجيال اليافعة الأساس لمستقبل أكثر إشراقا".

وتابع: "نفتخر بابنتنا هديل وبانجازها وتفانيها الملهم، وتهانينا لها ولكل السودان لكونها الأولى من أصل 13 مليون طالب وطالبة يشاركون في تحدي القراءة العربي".

وقالت صحيفة "الإمارات اليوم"، إن بطلة تحدي القراءة العربي 2019 الطالبة السودانية هديل أنور، عبرت عن فخرها باللقب الغالي الذي نالته في دبي.

وقدمت الطالبة السودانية شكرا خاصا إلى صاحب المبادرة المعرفية الأضخم الشيخ محمد بن راشد".

ولفتت الصحيفة إلى أن الطالبة السودانية، 13 عاما، نجحت في الفوز بلقب تحدي القراءة العربي في أوبرا دبي، خلال الحفل الختامي، الذي تنافس فيه خمسة متأهلين للنهائي على المسرح.

وطرحت لجنة التحكيم سؤالا على كل واحد من المتنافسين الخمسة، حول تخصيص تزكية أحد الكتب له، وكان عليهم الإجابة في دقيقة، بحسب الصحيفة، التي أشارت إلى أنه كانت الأسرع في الاختيار والإجابة.

المصدر
سبوتنيك

قد تقرأ أيضا