فيديو.. أحمد إبراهيم يغني مع محمد حماقي على المسرح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة- رغدة عباس | الأربعاء 17-07-2019

محمد حماقي مع أحمد ابراهيم

محمد حماقي مع أنغام وأحمد ابراهيم

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد حماقي

 

شارك الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، جمهوره عبر حسابه على إنستقرام مقطع فيديو له، وهو يشارك محمد حماقي أغنية "حاجة مستخبية" على مسرح "الدرة"؛ حيث شارك إبراهيم بالعزف على آلة الجيتار، وتألق كلاهما في تقديم الأغنية على المسرح، وكان المقطع ضمن الحفل الذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي.

أنغام تشارك حماقي الغناء على المسرح

يذكر أن حماقي قدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة، من بينها: "من البداية، يا ستار، وأعمل إيه، قدام الناس، كل يوم من ده، ما بلاش، بعدنا ليه، نفسي أبقى جنبه، أحلى حاجه فيكي".

وكانت مفاجأة حفل حماقي هي تواجد الفنانة أنغام، التي كانت تحيي حفلاً ضخماً أيضاً بالمملكة خلال الأيام الماضية، وكان بصحبتها زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وشاركت أنغام حماقي الغناء على المسرح بأغنية "بين البينين" التي لحنها حماقي لأنغام، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير.

أنغام وأحمد إبراهيم يلتقطان "السيلفي" مع حماقي

وشاركت أنغام جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" بصورة ظهرت من خلالها مع زوجها أحمد إبراهيم ومحمد حماقي وأحد أصدقائهم خلال الحفل، وعلّقت أنغام عليها قائلة: "الآن من حفل محمد حماقي في جدة درة_العروس".

ويعد هذا الحفل هو الثالث لحماقي بالمملكة العربية السعودية، حيث شارك في إحدى الحفلات بمدينة الدمام، داخل أرض المعارض بالخبر، وبعدها بمدينة جدة، وهذا هو الحفل الثاني لحماقي على التوالي بجدة، ويمتلك حماقي شعبية بالمملكة، ويتفاعل جمهوره معه في الحفلات بشكل كبير.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ حماقي خلال الأيام المقبلة في تسجيل أغنية جديدة، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ومن ألحان عمرو مصطفى، وسيطرحها حماقي لجمهوره خلال شهر أغسطس المقبل.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق