الارشيف / المزيد

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 رابط القبول والتسجيل في قوات الأمن الخاصة على رتب مختلفة

تقديم قوات الأمن الخاصة 1441، ما زلنا نتابع معكم أهم الأخبار عن الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف لديها برتبة رقيب، رتبة وكيل رقيب، رتبة جندي أول، للعمل بعد القبول في أنحاء المملكة العربية السعودية، وسوف نضع لكم أسفل المقال رابط التقديم على وظائق وات الأمن الخاصة للرجال 1441.

وعبر موقع بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني سيتمكن الجميع من تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 للرجال على الرتب المذكورة أعلاه، وذلك وفقاً لمواعيد وشروط يجب أن تتوافر فيمن يرغب بالتقديم في قوات الأمن الخاصة للرجال، والتس سنتعرف عليها أيضاً ضمن التفاصيل المرفقة.

تقديم قوات الأمن الخاصة 1441

سيتم البدء في استقبال طلبات تقديم قوات الأمن الخاصة 1441 اعتباراً من يوم الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019 , وتنتهي عمليات القبول والتسجيل في قوات الأمن الخاصة 1441 يوم الخميس الموافق لـ 24 ربيع الأول 1441 الموافق 21 نوفمبر 2019  وذلك من الساعة الـ 10:00 صباحاً.

وكما ذكرنا فقد أعلنت قوات الأمن الخاصة عدد من الشروط التي يجب أن تتوافر فيمن يرغب بـ التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة 1441 والتي تتمثل في التالي:

أن يكون عمر المتقدم ما بين (17) سنه الى (30) سنة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من الأبوين . توفر شهادة حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. أن لا يقل الطول عن (170سم). في حال كان متزوجاً فيجب أن يكون متزوج من سعودية. أن لا يكون قد سبق له العمل في أي جهة حكومية. توفر المؤهل الدراسي المطلوب. أن يكون نوع الدراسة انتظام. أن يكون تقديره جيد واعلي . أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية. لابد أن تكون المعلومات دقيقة وصحيحة ولزوم التأكد منها قبل تقديم الطلب , حيث انه في حال كانت غير صحيحة فسوف يتم استبعاد الطلب . بعد الانتهاء من التقديم يجب طباعة طلب الوظيفة الإلكتروني والاحتفاظ بنسخه منه.

رابط تقديم قوات الأمن الخاصة 1441

لجميع من يرغب بـ التقديم في قوات الأمن الخاصة 1441، سيكون ذلك من خلال بوابة أبشر jobs.moi.gov.sa، وذلك بعد الإطلاع على الشروط والمؤهلات المطلوبة، فيما سنتابع معكم أول بأول ما سيتم إعلانه بخصوص نتائج قبول قوات الأمن الخاصة حيث سيتم الكشف عن أسماء المقبولين في قوات الأمن الخاصة للتعيين على الرتب المذكرة أعلاه.

المصدر
ثقفنى